الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تصدع شارع في عرجان يهدد السلامة العامة

    أحداث اليوم -

    شكلت لجنة السلامة العامة في محافظة عجلون فريقا فنيا من المهندسين في بلدية العيون وقضاء عرجان لمعالجة تصدع طريق حي الجدوع في بلدة عرجان بمحافظة عجلون حفاظا على سلامة المواطنين الذين يرتادون الطريق .

    وقال محافظ عجلون علي المجالي ان الشارع يشكل خطورة على المواطنين مرتادي الطريق مبينا انه تم التواصل مع امين عام وزارة البلديات ووضعه بصورة خطورة الشارع لاتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على السلامة العامة.

    من جهته قال رئيس بلدية العيون عزات عنيزات ان طول الشارع الذي وقع فيه التصدع حوالي 60 مترا ويقع داخل التنظيم مشيرا الى ان امكانات البلدية المادية تحول دون اجراء اية اعمال صيانة او اعادة انشاء للشارع مبينا ان الكلفة التقديرية لإعادة تأهيل الشارع الذي يحتاج الى جدران استناديه تقدر بحوالي 120 الف دينار.

    وقال عنيزات انه تم رفع تقريرا للأشغال والأبنية الحكومية في المحافظة ووزارة البلديات لاتخاذ الاجراءات اللازمة حفاظا على سلامة السكان والمنازل في الحي.

    كما قامت لجنة فنية مؤلفة من وزارة البلديات بالكشف على موقع الشارع المتصدع لاتخاذ الاجراءات اللازمة والعمل على حل المشكلة خوفا من حدوث تصدعات جديدة في المنطقة لوجود ابنية عديدة بالقرب منه .





    [01-03-2018 11:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع