الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الفناطسة يتحدث عن تفاصيل عمل "البليط"

    أحداث اليوم -

    محمود الشرعان - قال النائب خالد الفناطسة إن " البليط "  الذي قصده خلال جلسة لمجلس النواب، "رجل أعمال"، متهرب ضريبيا بملايين الدنانير.

    وأضاف الفناطسة لـ"أحداث اليوم" أن رئيس بلدية ومتصرف يقفان خلف "البليط" لترهيب وطرد المستثمرين.

    وبين أن ذات الشخص يقوم بسلوك يثير الشك حول انتماءاته الخارجية، فنظم حفلات ماجنة في منزله لأصحاب نفوذ في منزله وتسجيل الحفلات بكاميرات سرية قد يكون لصالح اجهزة الدولة.

    وأوضح الفناطسة أنه سيكشف عن اسمه في الأيام القليلة القادمة خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه اسمه وكافة الوثائق والإثباتات التي تؤكد تورطه بقضايا تهرب ضريبي وابتزازه لرجال الأعمال.

    واشار إلى إن " البليط " قام مؤخرا بابتزاز احد المستثمرين الأردنيين المغتربين الذي كان ينوي نقل استثماراته للأردن، وخسر الدولة استثمارات كبيره كانت ستسهم في إنعاش الاقتصاد الاردني.

    وتابع الفناطسة "الحكومة طلبت منه معلومات حول شخصية " البليط " ، متوقعا تعرضه لمضايقات من الشخص نفسه، ومن يقف خلفه من المتنفذين في الدولة لمنعه من كشف فسادهم".

    وكان النائب خالد الفناطسة تحدث خلال جلسة مجلس النواب، الأحد، عن شخصية "البليط " قائلا: "ان هناك شخص يعمل بليط وسائق تكسي في السابق، ويخترق المجتمع السياسي الاردني".

    ونوه إلى أن "البليط " يحاول ابتزاز المستثمرين بملايين الدنانير، وفي حال رفضوا يقوم باختلاق امور كيدية حتى يدفعوا المال بمساعدة اصدقائه من اصحاب النفوذ والسلطة ومنهم من اعضاء مجلس الامة".





    [27-02-2018 03:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع