الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الطراونة والصرايرة يبحثان آليات التنسيق والتعاون

    أحداث اليوم -

    بحث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدى استقباله في مكتبه بدار المجلس اليوم الثلاثاء نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الرئاسة جمال الصرايرة آليات التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.


    واكد الطراونة اهمية التعاون والتنسيق بين مجلس النواب والحكومة في مختلف المجالات بما يخدم المصالح العليا للوطن والمواطن، مشددا على ضرورة ان تقوم الحكومة بتنفيذ التوصيات التي اقرها المجلس بخصوص رفع الضرائب والاسعار بأسرع وقت.


    وقال إن مجلس النواب، الذي يضم كفاءات وخبرات وطنية ويمثل الاردنيين كافة، يعمل بكل مهنية واقتدار بحيث انجز اعماله التشريعية والرقابية وما يزال مستمرا بالانجازات خاصة الانجازات المتعلقة بالتشريعات والرقابة على الحكومة .


    ودعا الطراونة الحكومة للعمل الدؤوب والجاد في تعاملها مع الاسئلة النيابية والادوات الرقابية المقدمة من النواب ضمن الاسس التي حددها الدستور والنظام الداخلي للمجلس.


    من جهته، اكد الصرايرة ان الحكومة ستعمل على مواصلة وادامة التعاون مع مجلس النواب وستقوم بالاجابة عن كل الاسئلة المقدمة من النواب بكل مسؤولية واهتمام وضمن المدد الدستورية.
    وقال ان التعاون والتنسيق مع مجلس النواب مصلحة وطنية تحرص الحكومة كما مجلس النواب على ادامتها خدمة للمصالح الوطنية العليا.





    [27-02-2018 12:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع