الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    زيادين : التعديل الحكومي "لعبة" كراسي

    أحداث اليوم -

    عبدالرحمن شنان - وصف النائب قيس زيادين ، التعديل الذي جرى على حكومة د. هاني الملقي، امس ، بـ " لعبة كراسي "، مطالبا الحكومة بتقديم تقريراً حكوميا مفصلا لأسباب للتعديل الوزاري.

    وسأل زيادين خلال جلسة مجلس النواب التي عقدت امس الاحد عقب التعديل الوزاري، فيما " اذا كان التعديل الوزاري هو إستكمال للعبة الكراسي ؟ ، حيث طالب الحكومة عبر رئاسة مجلس النواب تقديم تقريرا مفصلا حول خروج وزراء ودخول وزراء اخرين الى التشكيلة الوزارية

    وقال النائب عن العاصمة عمان :"ونحن كنواب وشعب لا نعرف لماذا خرج او لماذا دخل الوزراء ".
    وانتقد زيادين عدم حضور رئيس الحكومة وعدد من وزرائه لجلسة مجلس النواب الرقابية ، وتساءل عن المسؤول في اضعاف مجلس النواب وقال :"من المسؤول الحقيقي وراء أضعاف صورة مجلس النواب بهذه الطريقة ؟".
    وطالب الحكومة بإصلاح إقتصادي شامل ، وتغير نهجها كما طالب الفريق الوزاري الإقتصادي النزول الى الشارع لمعاينة الفقر والجوع والتهميش الذي يعاني منه الكثير من ابناء الوطن .
    لافتا الى حاجة البلاد الى أحزاب سياسية برامجية حقيقية فاعلة، من اجل الوصول الى تسلم رئاسة الوزراء في يوم من الإيام .
    وأبدا زيادين حزنه الشديد مع زملائه لإستخدام المدنيين كدروع بشرية، من قبل "الارهابين" في الغوطة الشرقية بالقرب من العاصمة السورية دمشق ، وإستهجن ، عدم التعاطف مع اطفال غزة و اليمن وأطفال القدس" بالطريقة نفسها في كل المواقع .





    [26-02-2018 12:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع