الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اللجنة الأولمبية توقع اتفاقية شراكة مع مختبرات "جلوسانتي" الطبية

    أحداث اليوم -

    وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم الأربعاء اتفاقية مع مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية وذلك من أجل إجراء فحوصات طبية لرياضيي الأداء العالي في منتخباتنا الوطنية.

    وقع الإتفاقية الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، والدكتور محمد كاملة ، المدير العام في مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية وذلك في مركز الإعداد الأولمبي

    . وبموجب هذه الإتفاقية ستكون مجموعة "جلوسانتي" هي الشريك الطبي للجنة الأولمبية الأردنية خلال العام ٢٠١٨ حيث ستقدم لرياضيي الأداء العالي الفحوصات الطبية الشاملة.

    وتأتي هذه الإتفاقية في اطار حرص اللجنة الأولمبية على سلامة اللاعبين من خلال اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وفقاً للمتطلبات الدولية. وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية مشيراً إلى أن هذه الإتفاقية تأتي على رأس أولويات اللجنة الأولمبية الأردنية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية ، بما يضمن سلامة لاعبي منتخباتنا الوطنية وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.

    بدوره قال الدكتور محمد كاملة المدير التنفيذي في مختبرات جلوسانتي "إن قرار الشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية تأتي في اطار حرصنا على تقديم خدماتنا الشاملة في مجال العناية الطبية لأبنائنا الرياضيين الذين يشكلون مصدر فخر لنا بانجازاتهم التي يحققونها في مختلف البطولات".








    [31-01-2018 05:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع