الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    محمد قدري حسن: اسوأ مباراة في تاريخ الفيصلي

    أحداث اليوم -

    اعتبر الاعلامي الرياضي محمد قدري حسن مباراة الفيصلي اليوم مع نظيره ناساف الاوزبكي الاسوأ تاريخا للفيصلي.

    وقال قدري حسن إن الفيصلي شارك بالعديد من البطولات سواء على الصعيدي المحلي اوالخارجي، وواجه خلالها خصوما اشد شراسة من النادي الاوزبكي واستطاع ان يتغلب عليهم واصفا بذلك نادي الترجي التونسي والاهلي المصري الذي لعب معهما مؤخرا.

    واشار الى ان الفيصلي دفع اليوم ثمن استهتاره بمبارة الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، قائلا 'كان يجب خروج الزعيم من المباراة قاتلا وليس مقتولا، ليصبح أول فريق أردني يحظى بهذه المشاركة'.

    واضاف ان ما حصل اليوم في العاصمة الاوزبكية طشقند ما هو الا رسالة واضحة وصريحة لرئاسة النادي الفيصلي تدل على تراجع وتدني مستوى الفريق.

    وزاد ان المدير الفني للزعيم نيبوشا لم يقم بدراسة وتحليل الخصم بشكل وافي، لا سيما وان النتيجة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز حتى لو تم اللجوء الى الوقت الاضافي والركلات الترجيحية.

    وبين ان الاعبين عانوا من صعوبات كبيرة قبل مواجتهم ناساف، تتعلق بطبيعة الطعام، والأجواء الباردة، والرحلة الشاقة والتنقل بين مطار تركيا الى طشقند عاصمة اوزبكستان ثم الى مدينة كارشي البعيدة عن العاصمة، والتعاقد مع لاعبين جدد جاءوا ليعوضوا غياب اللاعبين الخمسة الذين طالتهم عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، واعادة المدير الفني القديم نيبوشا الى القيادة الفنية للفريق من جديد.

    وقال ان الظروف الصعبة التي واجهت الفيصلي ليست مبرر لعدم تحقيق الفوز.

    ودعا قدري حسن جماهير الفيصلي الى عدم تجاهل ناديهم والاتفاف حوله وطوي صفحة دوري ابطال اسيا، والتفرغ الى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي سبق له ان خاض في دروبها وحقق معها افضل انجازات الكرة الاردنية عبر الفوز بلقبين من القابها.

    وكان نادي الفيصلي خسر اليوم الثلاثاء، أمام فريق ناساف الاوزبكي بنتيجة 1 - 5 في مباراة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليتأهل ناساف للعب بدور المجموعات، فيما عاد الفيصلي ليشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.





    [30-01-2018 09:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع