الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفيصلي يلغي تمريناته بسبب الثلوج

    أحداث اليوم -

    ألغى فريق الفيصلي الأردني، مرانه الأخير، الإثنين، قبل لقائه فريق ناساف كارشي الأوزبكي ضمن الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا، بعد تراكم الثلوج على ملعب المباراة، حسب مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان.

    وقال العدوان ، إن لاعبي الفيصلي، أجروا مرانهم الأخير، داخل الفندق الذي يقيمون فيه، بمدينة كارشي الأوزبكية، بسبب تراكم الثلوج على الملعب، ودرجات الحرارة المتدنية، التي بلغت 17 درجة مئوية تحت الصفر.

    كما أجّل الاتحاد الآسيوي، الاجتماع التنسيقي للمباراة، إلى صباح الثلاثاء، بعدما كان مقررا، الإثنين، بعد تأخر وصول بعثة الفيصلي من العاصمة الأوزبكية طشقند، بسبب تراكم الثلوج، وفقا للعدوان.

    وتابع العدوان، أن الفيصلي، لم يُبلغ بأي قرار لتأجيل اللقاء إلى موعد آخر، بسبب تراكم الثلوج.ويُعتبر قرار تأجيل لقاءات كرة القدم، في يد مراقب المباراة والحكام، في حال عدم صلاحية أرضية الملعب، لممارسة كرة القدم.

    وكان مدير ملعب المباراة، تعهد بتجهيزه، بعدما غطته الثلوج، قبل انطلاق اللقاء، المقرر عند الواحدة من ظهر الثلاثاء، بتوقيت عمّان.ويتأهل الفائز من لقاء الفيصلي وناساف، إلى دوري أبطال آسيا بشكل مباشر، بينما يلعب الخاسر، في كأس الاتحاد الآسيوي.





    [29-01-2018 07:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع