الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يتوج بلقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة

    أحداث اليوم -

    أحرز نادي الوحدات لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد فوزه مساء اليوم الأحد على شباب الحسين في الجولة السابعة والأخيرة من المسابقة وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.



    وتمكن الوحدات من تحقيق الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل ، حيث جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين لكن في النهاية نجح الوحدات في حسمه لصالحه بنتيجة 27-25.



    واكمل الوحدات تفوقه في الشوط الثاني وتمكن من الفوز به بفارق خمس نقاط (25-20) قبل أن ينتصر بثالث الأشواط بنتيجة 25-21 وينجح في حصد اللقب.



    ورفع الوحدات رصيده بفضل هذا الانتصار إلى النقطة 20 في الصدارة محققاً الفوز في جميع مبارياته السبع ومتفوقاً بفارق نقطة واحدة عن وادي الموسى الذي اكتفى بالمركز الثاني.



    وكان الوحدات قد استهل مشواره في دوري الممتاز بالانتصار على وادي موسى بنتيجة 3-2 ، قبل أن يهزم الكرمل بنتيجة 3-1 أتبعها انتصار جديد على مليح بنتيجة 3-0.



    وفي الجولة الرابعة فاز الوحدات على المهندسين بنتيجة 3-1 وبنفس النتيجة تخطى عقبة العودة قبل أن يهزم اليوم نظيره شباب الحسين ليحصد اللقب الرابع عشر في تاريخه والأول منذ عام 2008 معززاً موقعه في المركز الثاني كأكثر الأندية حصداً للقب خلف شباب الحسين الذي حاز على اللقب في 18 مناسبة.



    جدول ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة :



    المركز الأول : الوحدات (20 نقطة)

    المركز الثاني : وادي موسى (19 نقطة)

    المركز الثالث : الكرمل : (14 نقطة)

    المركز الرابع : العودة (10٠ نقاط)

    المركز الخامس : شباب الحسين (9 نقاط)

    المركز السادس : المهندسين (7 نقاط)

    المركز السابع : عيرا (5 نقاط)

    المركز الثامن : مليح (0 نقاط).





    [29-01-2018 09:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع