الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة كان قريبا من ضم هدف مانشستر سيتي

    أحداث اليوم -

    أفادت تقارير صحفية مؤخرا بأن مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي ضم صفقة دفاعية من الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وتتعلق هذه الأنباء بقلب الدفاع الفرنسي الشاب إيمريك لابورتي، والذي ينوي السيتي استقطابه من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو الإسباني، والمقدر بـ65 مليون يورو.

    وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو "اللاعب كان قريبا من الانضمام لبرشلونة أكثر من مرة في الماضي، الا أن البارسا فضل عدم التعاقد معه لأسباب مختلفة".

    وأشارت الصحيفة الى أن المرة الأولى كانت في عام 2013، عندما كان الشرط الجزائي في عقد اللاعب 36 مليون يورو، الا أن برشلونة اعتبر هذا المبلغ كبيرا على شاب صغير السن.

    كما أن مدرب البارسا في ذلك الوقت تاتا مارتينو، كان يعتقد أنه مازال بإمكانه الاعتماد على المخضرم كارليس بويول، الا أن اصابة الأخير واعتزاله، جعلت برشلونة يندم على عدم ضم لابورتي.

    وأضافت الصحيفة أن برشلونة عاد مجددا لمحاولة ضم لابورتي، وكان شرطه الجزائي ارتفع الى 42 مليون يورو، إلا أن المدرب لويس إنريكي وادارة البلوجرانا، رأوا مجددا أن هذا المبلغ كبير جدا، قبل أن يتعاقدوا في النهاية مع مواطنه صامويل أومتيتي من ليون مقابل 25 مليون يورو.





    [25-01-2018 01:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع