الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جيرارد: تشيلسي فقد سحره المعهود

    أحداث اليوم - انتقد أسطورة ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، الأداء الذي قدمه لاعبو تشيلسي أمس الثلاثاء أمام روما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

    وتعرض تشيلسي لصدمة جديدة في موسمه الحالي، بعدما خسر في دوري الأبطال أمام روما الإيطالي 0-3، ليفقد صدارة المجموعة الثالثة.

    وقال جيرارد في تصريحات لقاة "بي تي" الرياضية: "هذه هي أسوأ صورة لتشيلسي على أرض الملعب منذ قدوم كونتي، أداؤهم لم يكن مستقراً في المباريات الـ10 الماضية".

    وانتقد جيرارد مدرب "البلوز" خلال تصريحاته، وقال: "يبدو أنه لا يعرف التشكيلة الأفضل التي يجب أن يعتمد عليها، أو المراكز المناسبة للاعبيه، أحياناً ترى غاري كاهيل في الجهة اليمين من الملعب، وأحياناً أخرى تشاهده في الجبهة اليسرى".

    ويمر تشيلسي بمرحلة صعبة أيضاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تقلصت فرصه في الاحتفاظ بلقب المسابقة، إذ يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

    وتابع لاعب ليفربول السابق: "في السنوات الأخيرة كان يعرف عن تشيلسي صلابة دفاعه، يعرفون ما يقومون به، لكن في الوقت الحالي يبدو وكأن اللاعبين تائهين، ابتعدو كثيراً عن مستواهم المعهود".





    [01-11-2017 09:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع