الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شروط الفيصلي للمشاركه بالدوري والكاس

    أحداث اليوم -

    أكدت إدارة النادي الفيصلي أنها تدرس جدياً تعليق جميع مشاركات النادي في المسابقات المحلية.


    وأشارت في بيان لها أن قرارها يأتي "احتجاجاً على ما يتعرض له فريقنا بظلم تحكيمي مبرمج"
    وأوضحت أن ما تعرض له الفريق في مباراته الجمعة أمام فريق الرمثا "أمر يثير الاستغراب والريبة، فالأخطاء الحكيمية التي يتعرض لها فريقنا منذ بداية الموسم حتى الآن، ما عادت مجرد أخطاء تحكيمية وإنما تعدت الأمر، لتصبح أخطاء مؤثرة على نتائج فريقنا، ما ترك أكثر من علامة استفهام وراء مسيرة التحكيم في الأردن".
    وأضاف البيان: "نكاد نجزم بأن دائرة الحكام وبما تضمه من أعضاء حاليين لها ميولات نادوية ساهمت في حدوث هذه الأخطاء المقصودة التي عانينا منها في لقاءاتنا الماضية، ومنها التغاضي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للفيصلي في مباراة ذات راس، رغم الاعتراف الرسمي بصحتها، علماً أن عدم احتسابها أ"ثر على نتيجة المباراة وعلى الرصيد النقطي لفرقنا".

    وتالياً نص البيان كاملاً
    بداية نبارك لأشقائنا في نادي الرمثا الفوز على فريقنا في الأسبوع السابع من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، دون أن ينتقص من قيمة فوزهم.
    إن ما حدث في مباراة اليوم الجمعة التي جمعت فريقنا الفيصلي وشقيقه الرمثا لهو أمر يثير الاستغراب والريبة، فالأخطاء الحكيمية التي يتعرض لها فريقنا منذ بداية الموسم حتى الآن، ما عادت مجرد أخطاء تحكيمية وإنما تعدت الأمر، لتصبح أخطاء مؤثرة على نتائج فريقنا، ما ترك أكثر من علامة استفهام وراء مسيرة التحكيم في الأردن.
    وبعد الطرد الظالم والمؤثر الذي تعرض له لاعبنا ياسر الرواشدة في بداية مبارتنا أمام شقيقنا الرمثا، فإن إدارة نادي الفيصلي قررت عدم خوض أي مباراة سواء كانت ببطولة الدوري أو ببطولة الكأس، إلا بإحضار حكام أجانب وعلى نفقة النادي، وهذا حق مشروع من حقوق نادينا.
    كما أننا نكاد نجزم بأن دائرة الحكام وبما تضمه من أعضاء حاليين لها ميولات نادوية ساهمت في حدوث هذه الأخطاء المقصودة التي عانينا منها في لقاءاتنا الماضية، ومنها التغاضي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للفيصلي في مباراة ذات راس، رغم الاعتراف الرسمي بصحتها، علماً أن عدم احتسابها أ"ثر على نتيجة المباراة وعلى الرصيد النقطي لفرقنا.
    ولا بد من العلم بأن أن النادي الفيصلي تقدم بخطاب رسمي للاتحاد الأدرني لكرة القدم قبل مباراة الرمثا، أعلن فيه عن رغبته بإحضار حكام من الخارج، لكن تم رفض طلبنا من الإتحاد الأردني، دون معرفتنا للسبب الحقيقي الذي دفع لرفض هذا الطلب، الذي يعتبر حق مشروع من حقوق الأندية تنص عليه التعليمات الصادرة من الإتحاد الأردني.
    ونؤكد في ختام البيان واحتجاجاً على ما يتعرض له فريقنا بظلم تحكيمي مبرمج أننا ندرس بجدية تعليق جميع مشاركاتنا في المسابقات المحلية.





    [28-10-2017 09:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع