الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الجماهير السعودية تنقلب على السومة بسبب الأسد!

    أحداث اليوم -

    أثارت زيارة المنتخب السوري لكرة القدم رئيسَ الجمهورية السورية بشار الأسد جدلاً كبيراً بين روّاد وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً بين الجماهير السعودية المشجعة لنادي الأهلي حيث يلعب النجم السوري عمر السومة.

    فقد انتشرت صورةً للسومة تجمعه مع الأسد، حيث ظهر فيها مبتسماً في حين كان الأسد يقوم بالتوقيع على قميصه خلال الحفل الذي أقامه تكريماً لـ"نسور قاسيون" بعد الظهور بشكل مشرف في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

    وانضم عمر السومة لمنتخب سوريا في المراحل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهة لمونديال روسيا، ليساهم في تأهل نسور قاسيون للمحلق قبل الخروج أمام أستراليا.

    وقام الأسد بالتوقيع على قميص السومة وفراس الخطيب اللّذَين رفضا الانضمام لمنتخب سوريا حتى المراحل الأخيرة من التصفيات حسبما أفادت التقارير السورية.

    وكان لظهور السومة برفقة زملائه في المنتخب مع الأسد أصداء سلبية في الشارع السعودي، حيث شنّت الجماهير السعودية هجوماً لاذعاً عليه من خلال منابر التواصل الاجتماعي، رافضين ظهوره مع عدوِّهم في السياسة في ظل توتر العلاقة بين السعودية وسوريا.

    وكان لافتاً دفاع بعض جماهير نادي "الأهلي" الذي يمثله السومة عن لاعبها دون الغوص في الأبعاد السياسية، حيث أطلقت هاشتاغ #السومة_فخر_الأهلي للتعبير عن تضامنها وتأييدها لنجمها المتألق.





    [26-10-2017 03:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع