الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تسيير رحلات طيران من الجوف الى الاردن

    أحداث اليوم - بحث أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي إمكانية زيادة الرحلات الداخلية والدولية من وإلى مطاري الجوف ومحافظة القريات.

    جاء ذلك خلال استقباله بديوان الإمارة رئيس الهيئة والوفد المرافق له، كما بحث مشروع تطوير مطاري الجوف ومحافظة القريات. وأكد الأمير فهد بن بدر تشغيل رحلات داخلية من الجوف إلى مطارات المنطقة الشرقية والمدينة المنورة وجنوب المملكة خدمة لأبناء المنطقة، خصوصا المرابطين على الحد الجنوبي، إضافة لإيجاد رحلات دولية لكل من الأردن وتركيا، ما سيساهم في توفير مقاعد على الرحلات الداخلية وتلبية رغبات المسافرين لتلك الدول.

    ً فيما أوضح التميمي أن الطاقة الاستيعابية لمطار الجوف ستصل إلى مليون راكب سنويا، فيما تبلغ الطاقة الاستيعابية لمطار محافظة القريات 500 ألف راكب، وسيتم طرحهما في منافسة عامة للبدء بالتنفيذ بعد ترسيتهما على المقاولين، فيما تبلغ تكلفة 12 مطارا ما يتجاوز 2.2 مليار ریال، إذ اطلع أمير الجوف على رسم توضيحي عن مراحل هذه المشاريع والطاقة الاستيعابية لكل مشروع. ً ولفت إلى أن رحلات المنطقة الشرقية سيتم تشغيلها قريبا فيما ستتم مراعاة باقي المنطقة بأسرع وقت ممكن. (عكاظ)





    [23-10-2017 03:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع