الرئيسية من نحن

أحداث اليوم 

موقع " احداث اليوم " هو شركة اردنية محدودة ذات أنشطة اعلامية وتجارية حرة ومستقلة ، مقره الرئيس في الاردن ، تأسس في الخامس عشر من يونيو (حزيران) 2015، وله مراسلون في الاردن وفلسطين ، ويتبع لمجموعة اعلامية متكاملة ، تضم (اذاعة صوت الغد ، راديو نشامى اف ام ، Play 99.6 FM ) .

ويقدم الموقع خدمات إعلامية مهنية متعددة الأوجه، وفق معايير الموضوعية والحيادية، الصحفية وملتزم بالقانون وميثاق الشرف الصحافي الاردني ويسعى ليكون مصدراً معتمداً لوسائل الإعلام المختلفة في الشأن المحلي والاحداث الدولية .

تتوزع أنشطة " احداث اليوم " على الساحة المحلية والساحات العربية والدولية ، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، ويولي القضية الفلسطينية – قضية الامة المركزية – ، وأحداثها اهتماماً خاصا ، ونؤمن برسالة تحريرها من الاحتلال .

رؤية " أحداث اليوم " تتمثل ، أن الصورة الأنقى والأبهى ، وهو يواكب الحدث لحظةَ بلحظة، دون إساءة أو تحيز او تمييز لاحد ، وبالتزامن عن التزلف والإبتزاز المغرض أو التعرض لخصوصيات الآخرين، كذلك نضع نصب أعيننا إبراز طموحات إنساننا، وسعيه للحياة الحرة الكريمة، وسنفرد لقضية العرب الاولى (القضية الفلسطينية) المساحة الملائمة، من اجل ان تبقى حيةَ في ذاكرة الأجيال في ظل هذا التحول المريب المتمثل بإختلاف الايدلوجيات بين أبناء الشعب العربي الواحد، وما تلاه من نزيف في دول الإغتراب والمهجر، ونشر ثقافتنا العربية المجيدة.

كما سنفرد على جنبات صفحاتنا حالة مختلفة من التميز والتفرد، تتناغم مع اعلام مسؤول طموح لأننا أردنا "احداث اليوم" منبراً للحق والحقيقية، في ظل الآفاق والرؤى النهضوية الكبيرة التي تتجسد في القيادة الهاشمية المباركة.

ويلتزم " احداث اليوم " بالثوابت الوطنية المتمثلة بـ الوطن بكل مكوناته والملك والالتزام بالنسيج الاجتماعي والديني الاردني وعدم تعريضة للخطر