الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاتحاد المصري يستفز الفيصلي

    أحداث اليوم -









    رشح عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمشرف على لجنة الحكام، إدارة نهائي مسابقة كأس مصر، إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

    وجاء ترشيح عبد الفتاح، إلى نور الدين، خلال جلستهما والتي عقدت أمس الثلاثاء، في مقر اتحاد كرة القدم المصري، بحضور هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية.

    ويعد تواجد نور الدين في نهائي كأس مصر، كرد اعتبار له، عقب اعتداء لاعبي الفيصلي الأردني على نور الدين ، بسبب احتساب هدف - التسلل - الترجي التونسي الفوز بـ نهائي البطولة العربية الاسبوع الماضي.

    وكانت مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني، شهدت عدد من  الاعتراضات بالأيدي من قبل اداريي ولاعبي الفيصلي على القرارات التحكيمية القاتلة .


    ونجح الفريق التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية في نسخة 2017، عقب فوزه على فريق الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل، اضافة الى  تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، بعد الالتحام مع احد لاعبي الترجي دون كرة

    ودار هرج ومرج وشائعات عقب المباراة ، تضمنت توبيخ من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الامير تركي ، سرعان ما نفى تلك الشائعات اضافة الى عقوبات بحق النادي الفيصلي لم يتم التاكد منها لغاية الان





    [09-08-2017 12:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع