الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    6 إطلالات مثاليّة لهذا الصيف استوحيها من هيفا وهبي

    أحداث اليوم -

    إنها دائماً ما تحتلّ مكانها بقوّة وثقة في قائمة النجمات الأكثر أناقة في العالم العربي، وربما في العالم أجمع، هيفا وهبي التي تملك ذوقاً خاصاً وقدرة مذهلة على تنسيق إطلالاتها ومعرفة ما يناسبها بدقة، تملك أيضاً هذه الموهبة في اكتشاف القطع الأكثر رواجاً، وابتكار الصيحات الجديدة، وتنسيق التصاميم والألوان المختلفة، لتكون النتيجة مذهلة في كل مرة.

    هذا الصيف، نستلهم من هيفا وهبي 6 إطلالات ظهرت بها أخيراً، نجدها مثالية، لكل مناسبة ولكل وقت، تعرّفي إلى تفاصيلها في ما يلي:

    إطلالة كاجوال صباحيّة

    للإطلالة الصباحيّة، اختارت هيفا توب بيضاء رياضية بلا كمّين، مع البنطلون الجينز المزيّن بالشعارات البارزة الملوّنة، والحذاء الرياضي باللون الأحمر، مع حقيبة كتف بنفس اللون، فيما ارتدت غطاء رأس أنيق من المخمل الأزرق، كما حملت سترة رياضية بالطبعات الملوّنة على يديها.

    إطلالة هيبيّة لافتة

    من بين إطلالات هيفا وهبي الأخيرة، ربما تكون هذه هي الأجمل، إطلالة هيبية مثالية لأجواء الصيف، ظهرت بها في شوارع بيروت، ببنطلون جينز واسع الساقين، مع توب بدون كمّين باللون البيج، مع حبال تزيّنها من الوسط، بينما حملت حقيبة كتف طويلة مزيّنة بالشراريب، مع حذاء إسفيني الكعب، ونظارات شمسية دائرية كبيرة، وفي النهاية أضافت عقداً متعدّد الطبقات.

    إطلالة مثيرة لبعد الظهر

    هذه الإطلالة حازت إعجاباً كبيراً على "إنستغرام"، ربما لفرادتها وجرأتها، فقد تألقت هيفا بفستان أسود قصير من الدانتيل المخرّم غير المتناسق الطول، ومعه نسّقت بوتاً بعنق مرتفع جداً يغطي الساقين بالكامل تقريباً، بتصميم متميّز باللون الذهبي مع الزخارف الملونة على شكل ورود وأشجار.

    إطلالة شبه رسمية للمواعيد المهمة

    للمشاوير المهمة، يمكن تنسيق إطلالة شبه رسمية كما فعلت هيفا، بالبنطلون الجينز الأسود الضيق، مع توب سادة بنفس اللون، فيما أضافت سترة فخمة ملونة على كتفيها، مع حقيبة لافتة باللون الأخضر المزينة بالورود البارزة.

    إطلالة مسائية أنيقة

    نسّقت هيفا إطلالتها بشكل غير تقليدي جمع بين الإثارة والأناقة، فارتدت شورت جينز قصيراً مع توب سوداء بسيطة، وارتدت فوقهما ما يشبه رداء الكيمونو الطويل الحريري بنقشة هندسيّة ملوّنة. وفي النهاية، أضافت لمستها الخاصّة بالحذاء المبتكر الذي بدا كأنه يتسلق بواسطة الأحزمة السوداء الجلدية على ساقيها وصولاً إلى منتصف فخذيها، إنها إطلالة عصرية وجريئة للغاية.

    فستان صيفي مناسب لكل الأوقات

    اختارت هيفا وهبي لهذا الفستان الطويل إلى الكاحلين بالتقليمات الملوّنة، قصّته الأنثوية وألوانه الزاهية يجعلانه مناسباً لكل الأوقات، سواء لخروج نهاري مميّز، أو حتى للمساء والسهرات.

    فستان سهرة أنيق

    بالتأكيد لا يمكن أن تكتمل أناقتك في الصيف إلا بفستان سهرة راقٍ، اختارته هيفا باللون البنفسجي الفاتح، مع التطريز بالترتر اللامع، حمل، لقد بدا مثالياً بقصته الأنثوية مع الصدر المقوّر والفتحة العالية عند الساق.

    (نواعم)





    [02-08-2017 04:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع