الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ما قصة مقتحمة المسارح ؟ - فيديو

    أحداث اليوم -

    أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون وسط حضور جماهيري كبير من محبيها من ابناء الاردن والجالية العربية.

    وازدحم المدرج بالكثيرين من محبي الزغبي الذين توافدوا لمشاهدتها وسماع أجمل أعمالها الغنائية.

     



    لكن الحفل لم يمر من دون أي حدث فريد من نوعه اذ كانت مفاجأة الحفل صعود إحدى المعجبات على المسرح محاولة الإقتراب من الفنانة نوال الزغبي بعزم وإصرار.

    وبعد أن حاول الحراس منعها حاولت الفتاة الشابة الدخول الى المسرح بالقوة الا أن الفنانة نوال طلبت منهم السماح لها بالدخول لكنها طبعًا لم تتوقع ان تركض المعجبة وتحتضنها بشكل هستيري محاولة اخذ الميكروفون من يدها بعنف واضح وقد حاولت نوال الزغبي مقاومتها ليتدخل الحراس من جديد ويخرجوها من خشبة المسرح.

    ليس من الغريب أبدًا أن يحصل مثل هذه الحوادث بين المعجبين الذين يتوقون الى لقاء الفنانين لكن الغريب في هذه الحادثة أن المعجبة نفسها كانت قد اقتحمت المسرح نفسه في العام 2014 ولكن مع الفنانة نجوى كرم والأكثر غرابة بالحادثة أنها كُتبت بالسيناريو نفسه، إذ أثناء حفلة نجوى كرم في مهرجان جرش في العام 2014 طلبت الفتاة من نجوى الصعود الى المسرح ولكن مدير الأمن رفض طلب نجوى فأوقفت هذه الأخيرة الحفل إلى أن صعدت الفتاة ففوجئت بها تحملها أمام 7000 متفرج!

    فهل فعلًا تكون الصدفة قد لعبت دورها أم أن اقتحام المسارح واحتضان النجوم هو وظيفة هذه الشابة ؟
     

     









    [02-08-2017 02:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع