الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أحمد الفيشاوي مقبلًا نيلي كريم: “بحبك من 17 سنة”

    أحداث اليوم - دائمًا ما يثير الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من الجدل، فمن المتعارف عليه حبه للجنون والتقاليع والأشياء الغريبة التي عادةً ما تثير سخط الناس، وأحدث ما فاجئ به الفيشاوي جمهوره هو قيامه بنشر صورة له تجمعه بالفنان نيلي كريم عبر صفحته الخاصة على موقع تناقل الصور “إنستجرام”، وظهر من أَوْساط الصورة وهو يُقبل نيلي، معبرًا لها عن مدى حبه الشديد لها، والذي بدأ فِي غُضُون سبعة عشر سنةًا.

    وعلق الفيشاوي على صورته مع نيلي كريم قائلًا “بدأنا معًا فِي غُضُون 17 سنةًا وأنا من أكبر معجبينك.. بحبك”، مؤكدًا على حبه واحترامه لزميلته في العمل وتقديره لها، وأثارت تلك الصورة الكثير من الجدل فور نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحبهًا الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع بينهم، وانهالت الكثير من التعليقات الإيجابية التي شجعت علاقة الصداقة الرائعة التي تجمع بينهم.

    الجدير بالذكر مَغَبَّة الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه الأخير “الشيخ جاكسون” والذي من المقرر أن يتم عرضه أَوْساط موسم عيد الأضحى بجميع دور العرض، ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك، أمينة خليل، درة، بسمة، ومحمود البزاوي.





    [30-07-2017 09:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع