الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    لجنة أمانة عمان تصادق على عدد من القرارات والمشاريع الخدمية

    أحداث اليوم -

    وافقت لجنة أمانة عمان في جلستها التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور يوسف الشواربة ،على المساهمة بمبلغ 126 الف دينار لإقامة مواقف لخدمة مراجعي مركز الحسين للسرطان والجامعة الأردنية وكذلك المساهمة بإعادة تأهيل المدخل الخلفي وساحة المواقف لمبنى محافظة العاصمة .

    كما وافقت على طلاء مبنى وأسوار مديرية إدارة السير المركزية ، كدعم من الأمانة للمؤسسات الحكومية في تطوير وتحسين مبانيها ومرافقها لتقديم الخدمة. كما صادقت على الأمر التغييري رقم ( 6 ) للعطاء رقم 23/1/2010 الخاص بتصميم وبناء نظام إستخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية بهدف رفع منسوب آبار الغاز في الخلية الثانية وذلك لحاجة الأمانة للبدء بوضع النفايات في المنطقة الواقعة بين الخلية الثانية والرابعة.

    كما وافقت اللجنة على تعديل الفقرة )أ (من البند الخامس من الإتفاقية المبرمة بين أمانة عمان ولجنة عمان خضراء (2020 ) بإضافة رئيس غرفة تجارة عمان إلى عضوية اللجنة التنفيذية للجنة عمان خضراء ، وتعديل مسمى عضو اللجنة التنفيذية نائب مدير المدينة للشؤون الزراعية ليصبح نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعة .

    وصادقت اللجنة على أن يكون نفاذ تعديل بدل استقبال ونقل النفايات ومعالجتها من القطاع الحكومي والقطاع الخاص إعتباراً من مطلع الشهر المقبل ( 1 آب ) ليطبق على كميات النفايات الواردة لشهر تموز ليصبح الإستيفاء قانونياً .

    وعلى المساهمة في دعم مهرجان الإبداع الطفولي الثاني ، وعلى قيام أمانة عمان بتقديم دعم مالي للجمعية الأردنية لمصدري ومنتجي الخضار والفواكة ، وعلى قيام أمانة عمان بالمساهمة في تغطية تكاليف إقامة مؤتمر إدارة مكافحة آفات الصحة العامة والمخازن وتأثيرها على سلامة الغذاء والمستهلك .

    ووافقت اللجنة على توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الزراعة للحفاظ على الثروة الحرجية وتنظيم أعمال نقلها ، وعلى قبول إهداء جمعية إنقاذ الطفل الاردنية للوازم ( أثاث ) الى أمانة عمان / حدائق الملكة رانيا العبدالله كما تم المصادقة على إنجازات دوائر ومناطق الامانة والاجراءات المتخذة من قبل اللجان المحلية في المناطق واللجان الاخرى المنبثقة عن لجنة الامانة خلال الربع الثاني من العام الجاري .

    وقررت اللجنة تشكيل لجنة مصغرة للتسمية والترقيم تمهيدا لإطلاق أسماء عدد من رجالات الوطن وشهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية على عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في العاصمة .

    وثمن رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال الجلسة التي تعد الأخيرة قبل إجراء إنتخابات مجلس أمانة عمان في الخامس عشر من الشهر المقبل جهود أعضاء اللجنة وعملهم الدؤوب للمصادقة على القرارات التي تخدم المدينة ومواطنيها ، وتعاونهم بصورة تشاركية مثمرة وبناءة مع الفريق التنفيذي لعمل الأمانة ، مما أنجز العديد من المشاريع والخدمات المميزة .





    [24-07-2017 05:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع