الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تأجيل سحب قرعة الموسم الجديد "لليغا"

    أحداث اليوم - أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ، إرجاء سحب قرعة الموسم الكروي 2017-2018 حتى الجمعة، وذلك غداة توقيف رئيسه أنخيل ماريا فيار في إطار تحقيق بقضايا فساد.
    وكتب الاتحاد عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن "الاتحاد الإسباني سيسحب في 21 يوليو/تموز، في تمام الساعة 12,30 في سيوداد دل فوتبول (مقره)، روزنامة دوري الدرجتين الأولى والثانية"، بدلا من الموعد الأساسي الذي كان مقررا الخميس.
    وينطلق دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس/آب المقبل (19 و20 منه) وينتهي في 20 مايو/أيار 2018، على أن تقام المباراة النهائية لكأس إسبانيا في 21 أبريل/نيسان.
    وكان إيقاف فيار ونجله غوركا ونائب رئيس الاتحاد الإسباني خوان بادرون وأمين سر اتحاد محلي رامون فرنانديز بوسو الثلاثاء، دفع الاتحاد المحلي للعبة إلى تأجيل جمعيته العمومية التي كانت ستحدد روزنامة الموسم الجديد، إلى أجل غير مسمى.
    إلا أن الرابطة الاحترافية شددت على إجراء سحب القرعة هذا الأسبوع. وقال رئيس المجلس الأعلى للرياضة خوسيه رامون ليتي في تصريح "سحب القرعة الذي يعد عملا إداريا بحتا، سيتمّ إجراؤه".
    وكان ليتي أثار في وقت سابق الأربعاء شكوكا حول إجراء قرعة الدوري.
    ويواجه فيار والموقوفون الآخرون الذين سيمثلون الخميس أمام القاضي، تهم تحويل أموال ورشى، خصوصاً على هامش مباريات دولية ودية، وذلك بحسب وسائل الإعلام.( ا ف ب)





    [20-07-2017 03:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع