الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    العابدين: "حلاوة الدنيا" نجح لأنه قريب من الجمهور

    أحداث اليوم - قال الفنان التونسي ظافر العابدين، إن مسلسله الأخير "حلاوة الدنيا"، الذي قدمه مع هند صبري، نجح لأنه كان قريبا من الجمهور، وقصته تدور حول حالة إنسانية مر بها العديد من الناس.
    وقال ظافر العابدين، إنه راض عن مشواره السينمائي رغم أنه لم يقدم سوى فيلم واحد فقط، ولكنه لا ينظر للأمر بالكم بقدر ما يهمه نوعية الأدوار التي تعرض عليه ويقدمها، وإنه يحضر لفيلم جديد هذا العام.
    وبين أنه من الصعب أن يحدد أمرا بعينه سببا لنجاح المسلسل، مضيفا "لكني أشعر أنه كان قريبا من الجمهور، لأنه معتمد على العلاقات الاجتماعية والإنسانية بين الأم وبناتها والصديقات والعلاقات الزوجية، مع ظروف المرض، بالإضافة الى تركيبة جيدة من كتابة الى إخراج وممثلين، كل هذا ساعد على أن يكون المسلسل قريبا من الناس، وأتصور أن الواقعية الموجودة في المسلسل ساعدت على نجاح المسلسل. بشكل عام استمتعت بدور "سليم" في مسلسل "حلاوة الدنيا"".
    وعن الشخصية التي قدمها العابدين، قال "(سليم) شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، بالإضافة الى الجانب الإيجابي فيه رغم مرضه، إلا أنه يرى الدنيا من منطلق إيجابي، ومشاعره واضحة وليست مكتومة بداخله، وعلاقاته مع الناس ووالده و"أمينة"، هذه التركيبة لم أقدمها في الدراما العربية من قبل وكانت مختلفة ودوره مكتوب بشكل جيد، وفيه تقلبات كثيرة ويتحدث عن ظروف إنسانية كثير من الناس مروا بهذه الظروف".
    وأشار إلى أن هناك العديد من المشاهد الصعبة في المسلسل، موضحا "وبشكل عام التمثيل مشاهده صعبة، ولا تستطيع أن تستسهل مشهدا لأنه لو لم يخرج بشكل طبيعي فلن يصل للجمهور بطعم حلو، لكن المهم في الدور أنه يتحدث عن مرض أصبح آفة في المجتمع وأناس كثيرون عاشوه، فكان لابد من التعامل مع الدور بشكل صحيح وبلا مبالغة، خاصة وأن الموضوع ليس هينا".
    وعن مشواره السينمائي، قال العابدين "قدمت في السينما العربية فيلما واحدا فقط هو "عزت أبو شنب"، وراض عنه، فالأمر ليس مرتبطا بالكم ولكن بالكيف، وهذا حسب نوعية الأدوار التي تقدم لي، فليس من المهم أن أقوم بتمثيل عدد كبير من الأفلام بقدر أن يكون الدور المعروض جيدا، أحيانا تأتيني أدور جيدة لكن أكون مرتبطا بأعمال أخرى سواء عربية أو أجنبية، وسيكون هناك فيلم جديد هذا العام من المبكر أن أتحدث عنه الآن".-(CNN)





    [20-07-2017 10:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع