الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    غوارديولا يحسم مصير أغويرو مع مانشستر سيتي

    أحداث اليوم - قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، إن هناك مساعٍ لإبرام 3 أو 4 صفقات جديدة قبل بداية الموسم الجديد، مؤكداً بقاء المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ضمن صفوف الفريق.
    وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات للصحافيين في هيوستون بولاية تكساس قبل مواجهة مانشستر يونايتد في مباراة استعدادية اليوم الخميس تسبق انطلاق الموسم، أن هناك صفقات أوشكت على الانتهاء.
    وقد يكون دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني أحد الخيارات إلى جانب الفرنسي بنيامين ميندي مدافع موناكو.
    وقال غوارديولا عن البرازيلي دانيلو: "لدينا خيارات بالنسبة للاعبين القادمين، لكن حتى موعد إتمام أي صفقة واحتراماً للأندية الأخرى.. فإنني لن أصرح بأي شيء. لكنه يمثل أحد الخيارات التي نملكها".
    وأضاف: "نتحدث مع 3 أو 4 لاعبين وفي ذهننا السنوات الـ3 أو الـ4 أو الـ5 المقبلة.. إنهم مجموعة من اللاعبين الشبان.. سنرى ماذا سيحدث".
    وبسؤاله عن أغويرو رد غوارديولا قائلاً: "تعرفون رأيي في سيرجيو.. هو لاعبنا وسيظل موجوداً هنا".
    وساعد أغويرو سيتي على إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث بعد أن سجل 20 هدفاً في 31 مباراة له بالدوري، إلا أن مشاركته كأساسي كانت محل نظر كبير عقب ضم المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس في يناير (كانون الثاني) الماضي.
    وانضم أغويرو (29 عاماً) لسيتي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني في 2011، ويرتبط بعقد حتى 2020.
    وربطت تكهنات بعض وسائل الإعلام بين أغويرو والانتقال لتشيلي بطل الدوري الممتاز، على الرغم من أن رئيس سيتي، خلدون المبارك، أبلغ الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي في مايو (أيار) الماضي أن اللاعب سيبقى مع الفريق.-(رويترز)





    [20-07-2017 10:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع