الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    فوائد عديدة للملفوف الاحمر

    أحداث اليوم - -ترتبط الألوان المختلفة للأطعمة بالعديد من التأثيرات المختلفة أليس كذلك ؟ . بينما المفلوف الأحمر له لون صحي فهو يذكرنا بالتفاح الأحمر و الطماطم و الفلفل الأحمر و ما إلي ذلك . و من المعروف أن الملفوف الأحمر أو عصير الملفوف الأحمر معبأ بالعديد من الفوائد الصحية اليوم ندعوكم لتكتشفوا معنا على موقع ثقف نفسك فوائد الملفوف الاحمر


    1- تحسين المناعة : يحتوي الملفوف الأحمر علي فيتامين هـ و بذلك فهو ضروري لصحة الجهاز المناعي . حيث يعمل فيتامين هـ علي إنتاج أكبر عدد ممكن من الأجسام المضادة . كما أنه يحسن من عملية الأيض و يساعد في تحسين الحمض النووي . و هذا الفيتامين موجود بكمية كبيرة في المفلفوف الأحمر .


    2- يمتلك خصائص مقاومة الشيخوخة : الملفوف الأحمر غني جداً بفيتامين ج و فيتامين هـ و يقلل من أثار عملية الشيخوخة. و عموماً تعمل هذه الفيتامينات علي إعطائك بشرة متوهجة و متألقة بشكل طبيعي . و غالباً ما يوجد فيتامين هـ في الأوراق الخارجية و يعطي توهج طبيعي لبشرتك . و يعمل فيتامين ج علي مكافحة الأكسدة و الحفاظ علي لبشرتك جميلة و نقية .


    3- يمنع نمو الجذور الحرة : يتركز فيتامين ج في الملفوف الأحمر بنسبة كبيرة . و بذلك فهو يساعد في حماية الجسم من تأثير الجذور الحرة و التي لها أثار ضارة و منها التعرض للإصابة بالسرطان .
    4- الملفوف الأحمر مفيد لصحة العين و الجلد : يحافظ فيتامين أ الموجود في الملفوف الأحمر علي البصر . و ذلك لأنه يوجد بكمية كبيرة في الملفوف الأحمر و بالتالي يساعد علي ترطيب البشرة أيضاً و الحفاظ عليها ناعمة و جميلة و صحية





    [20-07-2017 10:27 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع