الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اللوزي يلتقي المدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية في الأردن

    أحداث اليوم -

    ثمن مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي الجهود التي تبذلها الوكالة الفرنسية للتنمية في تعزيز التعاون و العمل المشترك بين الأمانة والوكالة لتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في المدينة خاصة مشروع الباص سريع التردد .

    وقال اللوزي خلال إستقباله المدير التنفيذي الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية السيد لوك لوكابيليك أن الامانة تسعى جاهدة للاستفادة من الخبرات الفرنسية ومن دعم الوكالة في تطوير مشاريع النقل الحضري و منظومة النقل العام الذي يترافق مع التطور الذي تشهده مدينة عمان .

    و هنأ اللوزي لوكابيليك بإستلام منصبه كمدير للوكالة و تمنى له دوام التوفيق في عمله مشيدا بالجهود التي بذلها المدير التنفيذي السابق لمكتب الوكالة الفرنسية في عمان سيرج سنريش .

    من جانبه أشاد لوكابيليك بالتعاون البناء بين الوكالة والأمانة و إستعداد الوكالة لمواصلة دعم جهود الامانة في تنفيذ خططها ومشاريعها التي من شأنها تطوير مدينة عمان وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطنيها مبديا ارتياحه لمراحل العمل في مشروع الباص سريع التردد .

    يشار إلى أن الأمانة والوكالة الفرنسية للتنمية ترتبطان بإتفاقيات تعاون لتطويرمنظومة النقل العام من خلال تمويل مشروع الباص سريع التردد بهدف توفير نظام نقل آمن ومريح وحضاري لمواطنيها.

    وحضر اللقاء نائب مدير المدينة لشؤون الأشغال المهندس أحمد ملكاوي ومستشار أمين عمان المهندس نسرين الأعرج ونائب المدير التنفيذي للوكالة الفرنسية الأسبق ثيري لاباستر وعددا من المسؤولين المعنيين من الجانبين .





    [19-07-2017 09:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع