الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    أول حفل زواج في القطب الجليدي "أنتاركتيكا"

    أحداث اليوم - شهدت القارة القطبية الجنوبية أنتاركتيكا أول حفل زواج يقام على أراضيها بين عاملين ضمن المشروع البريطاني لمراقبة القطب الجليدي.
    وتزوج العاملان الميدانيان توم سيلفستر وجولي باوم في درجة حرارة تحت الصفر باحتفال مدته يومين جرى هذا الأسبوع.
    وضمت قائمة الحضور الـ18 زميل الذين يعملون مع الزوجين في أكبر محطة بحثية خاصة بالمهمة البريطانية لاستطلاع أنتاركتيكا، ومن ضمنهم عامل الكهرباء والطباخ وعامل السباكة.
    والتقى الزوجان منذ 10 سنوات في نورث ويلز بالمملكة المتحدة وعملا سويا كقادة للبعثات الاستكشافية في العديد من بقاع العالم مثل شمال الهند ونيبال وبيرو والإكوادور ومنغوليا وفيتنام.
    وانضم الزوجان إلى المهمة البريطانية في أنتاركتيكا لتولي البعثات العلمية الميدانية العميقة في 2016، حسب صحيفة "تليجراف" البريطانية.
    وأبدى كلاهما سعادتهما البالغة بأن القارة الجليدية لم توفر لهما فقط حفل الزواج الهادئ الصغير الذي كانا يتمناه، لكنها أعطت لهما فرصة الزواج في أحد أكثر المناطق النائية في العالم.
    وقالت متحدثة باسم المهمة البريطانية إن حضور الحفل هم أيضا من قاموا بخدمته، فالطباخ الرئيسي للبعثة هو من وضع قائمة الطعام، فيما قام بعض الزملاء باستغلال هواياتهم في لعب الموسيقى لتشكيل فريق صغير لإحياء حفل الزواج.( وكالات)





    [19-07-2017 09:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع