الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    زين عوض تضيء سماء المدرج الروماني

    أحداث اليوم - بظهور مميز، اعتلت الفنانة الأردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الأردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق.
    وغنت عوض رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب "أردن أرض العزم" لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة، ما أظهر تفاعلا رائعا. كما قدمت أغنية "بكتب اسمك يا بلادي" وأغنيتها الخاصة "الله يا هالوطن" بتوزيع أوركسترالي جديد، وأغنية "موطني" مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر.
    وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على "المدرج الروماني"، لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.
    ومن الجدير بالذكر أن عوض غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ العام 2003 ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الأردن، ومؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الأردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق.
    كما تستعد الفنانة زين لاستقبال صيف حافل من الفعاليات التي تقدم خلاله العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بمدن عدة منها؛ لندن والإمارات والسويد والعاصمة عمان.
    كما تجهز عوض لإطلاق أغان جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين الملحنين المخضرمين.





    [18-07-2017 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع