الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إطلاق نار على محولات في الجفر (صور)

    أحداث اليوم -

    تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان إلى إطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد، ما أدى إلى تعطله، فيما تعرضت ورشة تابعة للشركة في دير علا إلى اعتداء وتكسير مركبتهم.

    وبحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة فإن الحادثة التي تكررت لمرات عديدة هذا العام، أدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

    وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل، بعد أن تسبب بانقطاع التيار عن نحو 700 مشترك.

    وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

    وفي منطقة أخرى من مناطق امتياز الشركة، تعرضت ورشة فنية في منطقة الملاحة/دير علا إلى اعتداء، وتحطيم زجاج المركبة التي تقلهم.

    وبحسب مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات فقد تعرضت الورشة العاملة على إزالة السرقات عن الشبكات الكهربائية في منطقة الملاحة إلى إعتداء على الفنيين بالحجارة والعصي، ما أدى إلى تكسير زجاج إحدى المركبات التي تقلهم وإصابة أخرى بأضرار مختلفة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [17-07-2017 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع