الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ما وحشناك للخوّار تتصدر البوم الفنان محمد عساف

    أحداث اليوم - تصدرت الاغنية الخليجية ما وحشناك البوم الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي صاغ مفرداتها شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار حيث تم الاعلان الرسمي عن اطلاق البوم على تطبيق انغامي ليتسنى لكل محبين النجم الفلسطيني الاستماع لكافة اغنيات الالبوم وفي مقدمته الاغنية الاشهر ما وحشناك .
    ويظم ألبوم عساف الجديد 10 أغنيات هي ما وحشناك ، وأغنية أنا مش حفرض نفسي ، وأغنية بزعل على مين ، وأغنية ذكرياتنا الحلوة ، وأغنية بدك عناية ، وهي أغنية مشتركة مع الفرقة الكوبية gente de zon ، وأغنية عاللومة ، وأغنية حكايتي معاه ، وأغنية ياللي القمر ، وأغنية راني وهي الديو المشترك مع الفنان فضيل، وتم تصويرها فيديو كليب في المغرب ومتوقع عرضها قريباً، إلى جانب قصيدة الشاعر الكبير محمود درويش على هذه الأرض ما يستحق الحياة .
    ويعتبر هذا التعاون الاول الذي جمع ما بين شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار والنجم الفلسطيني محمد عساف مسجلا نجاحا كبيرا في الاغنية الخليجية وهي اول الاعمال التي يقدمها عساف بهذا اللون .
    وعلق الشاعر علي الخوار بالقول يسعدني أن تكون كلماتي باكورة أعمال محمد عساف على مستوى الأغنية الخليجية لا سيما أنه فنان موهوب، وصاحب صوت مميز ، كما أشاد بالتعاون مع هادي شرارة مشيرا إلى أن مثل هذا التعاون والالتقاء في الخبرات الفنية بين لبنان والإمارات وفلسطين، أو مصر والمغرب العربي وغيرها من الدول العربية، يثري الساحة الفنية ويرتقي بالأغنية العربية على اختلاف لهجاتها.
    ما وحشناك من كلمات الشاعر علي الخوار ومن الحان الملحن المبدع هادي شرارة ومن انتاج إنتاج بلاتينوم ريكوردز وغناء النجم الفلسطيني محمد عساف .





    [15-07-2017 10:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع