الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    6 مشروبات لتخفيف الوزن ولجسم خالٍ من الدهون

    أحداث اليوم -

    تحوّل الريجيم في الآونة الأخيرة الى نوع من الهوس بالنسبة للعديد من الاشخاص، خصوصاً من يعانون من الدهون المتراكمة في الجسم، ويسعون للتخلّص منها بأسرع طريقة ممكنة ومن دون الكثير من العناء. وللوصول الى الهدف المرجو، إليكم أفضل مشروبات للريجيم، التي يجب عليكم التركيز على تناولها للتخلّص من الوزن الزائد.

    الليمون من أفضل العصائر على الاطلاق، لا سيّما اذا تم اضافة النعناع والريحان والزنجبيل الأخضر اليه، فهو يساعد على تطهير الجسم، وحرق الدهون، زيادة معدلات التمثيل الغذائي.

    الشاي الأخضر من أكثر المشروبات الساخنة التي يمكن التركيز عليها للتخلّص من الدهون المتراكمة على الجسم، وتنقيته من السموم التي قد يتعرّض لها.

    الموز والتمر من المشروبات التي تساعد على التخلّص من الشعور بالانتفاخ وبالتالي فإنّه يساعد على تحسين الهضم، والتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم.

    عصير الخضراوات والفواكه أو ما يعرف بالديتوكس من أفضل العصائر التي بات العديد منا يركّز عليه للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، كونها تحتوي على العديد من الفيتامينات الحارقة للدهون.

    عصير الأناناس والكيوي يساعد الجسم على فقدان حوالى 10 كيلوغرامات شرط ان يكون مترافقاً مع ممارسة التمارين الرياضية، ونظام غذائي متوازن.

    وقد أثبتت الدراسات ان تناول 10 اكواب من الماء المثلج يومياً يساعد على خسارة ما لا يقلّ عن 500 سعرة حرارية لأن درجة الحرارة المنخفضة ستدفع الجسم الى حرق المزيد من السعرات الحرارية لتدفئته، ما سيؤدي حتماً الى خسارة الوزن.

    (صحتي)





    [13-07-2017 11:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع