الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مسرح مواهب مهرجان صيف عمان يحظى بحضور جماهير كبير

    أحداث اليوم -

    في أجواء مفعمة بالحماسة والحيوية ، ومزيج من المتعة والترفية لمهرجان صيف عمان" ، تتجة أذواق المواطنين إلى مسرح المواهب الذي أستحدثته إدارة المهرجان لأول مرة لأستضافة المواهب الصاعدة في فقرات غنائية وعروض فلكلورية أردنية . والتي ستدعمها الامانه وستبرزها في الفعاليات المستقبلية لها .

    وفي أمسية هي الثالثة من ليالي المهرجان أحيا الفنان الصاعد محمد مازن مساء أمس حفلا غنائيا على مسرح المواهب ، وشهد حضورا كثيفا من مواطني وزوار الأردن ، ولاقت الاغاني إعجاب الجمهور الذي واصل التصفيق الحار حتى ختام الحفل .

    وقدم الفنان عدد من الاغاني الوطنية والرومانسية وبعض من أغانية الخاصة مثل " رنة صوتك " والأغنية الوطنية " أهل النخوة " التي أمتازت بوصف الأردن وشعبها وتغنت بقائد البلاد ، إضافة الى أغاني تراثية وعاطفية .

    يذكر أن مهرجان صيف عمان هو الوحيد الذي يقدم نشاطات ترفيهية مجانية ذات جودة عالية للاردنيين والسياح بالاضافة الى أن المهرجان يلبي كافة الأذواق ، والتي تشمل الطابع الكرنفالي المنوع ، هذا بالإضافة إلى تعزيز مفاهيم المواطنة والانتماء من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار .

     

     





    [10-07-2017 12:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع