الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    15 اصابة بحوادث سير في عجلون وعمان والزرقاء

    أحداث اليوم -

    تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (147) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(98) إصابة.
    في حين تم التعامل مع (386) حالة مرضية مختلفة .
    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
    إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة عجلون
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة بمنطقة حلاوة ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


    إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث وادي الشتا، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة .

    إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبة وباص ركوب صغير بالقرب من شركة جت، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .





    [25-06-2017 02:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع