الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمانة تمنع العمل في الورش والمشاريع العمرانية بالعيد

    أحداث اليوم -

    منعت أمانة عمان وبشكل قطعي شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية من مزاولة أي أعمال طيلة ساعات اليوم الأول والثاني من أيام عطلة عيد الفطر السعيد ، وتحت طائلة المسؤولية .

    وبين المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين أنه يسمح بالعمل باقي أيام عطلة العيد بتصاريح خاصة وفي الحالات الاضطرارية فقط .

    وأكد استعداد أمانة عمان لتلقي أي شكاوى بالخصوص على أرقام طوارىء (5359970 و 5359971 ) والموقع الإلكتروني لأمانة عمان www.ammancity.gov.jo وصفحات الأمانة على وسائل التواصل الإجتماعي ، وخلوي 0798166816.
    وتدعو الأمانة شركات المقاولات وأصحاب العمل إلى عدم القيام بأي أعمال خلال عطلة العيد حرصاً على راحة المواطنين ، إذ تعتبر أي أعمال مخالفة صريحة لما ينص عليه قانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل؛ فضلا عما يسببه من إزعاج للمجاورين ولا يتناسب مع أجواء وطقوس العيد.

    يذكر أن أمانة عمان تعاملت منذ مطلع شهر رمضان المبارك مع ما يزيد عن ألف ملاحظة معظمها إزعاج متكرر من عدم إلتزام شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية بأوقات العمل المسموح بها خلال شهر رمضان المبارك والتي حددت من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة والنصف مساء.

    وقامت الأمانة بتحرير ما يزيد عن 500 مخالفة بالخصوص، علماً أن تعليمات الأمانة حسب المهندس حدادين تعتبر الازعاج مخالفة صريحة لنظام منع المكارة وقانون تنظيم المدن والقرى.





    [22-06-2017 12:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع