الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    زرقاويون ينتقدون اداء نوح القضاة

    أحداث اليوم -

    انتقد اردنيون من سكان محافظة الزرقاءاداء نائب المحافظة محمد نوح القضاة في البرلمان وملامسته لمطالب المحافظة كما وعد بها اثناء الحملة الانتخابية، بحسب سؤال نشرته "احداث اليوم" عبر صفحتها على فيسبوك.

    ويقول رزق ابو هويدي انه لم يرى النائب محمد نوح بعد الانتخابات، انما القى باللوم على من انتخب احد من خارج محافظة الزرقاء .
    اما محمد مرعي فقال : "خرج ولم يعد ... .اللي بلاقيه او بعرف اي معلومة عنو يتصل على اذاعة يقين" .

    وبين المواطن محمد عطاونة ان كل النواب دون استثناء لم يقدموا شيئا بل ساهموا بضعهم برفع الاسعار، في حين ثال احمد بركات ان النائب الوحيد الذي يشهد له في البرلمان هو النائب الدكتور صداح الحباشنة .

    وفي تعليق تهكمي للمواطن اسلام تهكمي قال انه النائب القضاة لم يزر الشجرة التي استظل فيها الرسول صل الله عليه وسلم بعد الانتخابات، كما قال في حملته الانتخابية .

    وتقول تهاني المومني " شوعمل .....كله حكي فاضي..وكلامه بيشبه كلام الخطاب لبعض بدنا نعمل وبدنا نعمل وكله عالفاضي ومافيه جديد".

    وقال المواطن محمود ابو سبيتان ان اهالي الزرقاء يعرفون طبع النواب جيدا وتحديدا اصحاب الدين، فعندما ينجحون في الانتخابات عوضا عن تحسين وضع الزرقاء يرحلون منها، مبينا انه حال كل محافظات المملكة.

    وتسأل المواطن ايمن الزغول عن ماذا قدم النائب القضاة لواقع الحالة المرورية في الزرقاء ونظافتها وتأمين الوظائف لابنائها .

    واشاد قيس بلاونة بالنائب القضاة الى ما قبل حلفانه اليمين عن نزاهة النواب والحكومة بداية الدورة البرلمانية الاولى على حد تعبيره .

    ودافع مهند الجنيني عن النائب القضاة بأنه ليس سبب عجز الموازنة والغلاء والفساد، وانه عمل الذي يستطيع عليه، فيما دعت انعام الشرمان الناس بأن يتقوا الله في القضاة كونه يعرف الله ويدافع عن الحق .

    ويقول المعتصم بالله غنام انه كما باقي النواب يبحث عن الشهرة لا اكثر.

    للمشاركة في الاستطلاع اضغط هنا





    [13-06-2017 07:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع