الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يوقع سعيد مرجان للوحدات

    أحداث اليوم -

    تأخر امس الاول توقيع اللاعب سعيد مرجان على كشوفات نادي الوحدات لخلاف على البند المتضمن القيمة المالية.

    وحسب ما تسرب من مقربين للاعب فان الوحدات طلب ان يكون التوقيع حسب السقف المتعارف عليه بالنادي وهو 30 الف دولار الا ان اللاعب اصر ان يكون التوقيع بالدينار وبحيث تذكر القيمة 30 الف دينار اردني نصا بالعقد.

    ولا زالت قنوات الاتصال مشرعة بين الطرفين خصوصا ان هناك وعد صدر باعطاء اللاعب فروقات المبلغ خارج العقد الا ان اللاعب تمسك بموقفه.

    من ناحية اخرى سربت معلومات من اروقة النادي عن مفاوضات جدية تقوم بها لجنة التعاقدات مع السوري فهد اليوسف لغايات الالتحاق بالفريق للموسم المقبل ولم تكشف اية تفاصيل مالية حول القيمة المعروضة من النادي او المطلوب من اللاعب.

    وفي سياق انتقال اللاعبين في الوحدات فقد فاتحت لجنة التعاقدات اللاعب احمد عبد الحليم لامكانية الالتحاق مع الفريق اضافة الى محمد الباشا.

    يذكر ان كليهما وافق مبدئيا في الوقت الذي فاتحت به ادارة الاهلي اللاعب عبد الحليم لامكانية ضمة الا ان اللاعب ربط موقفه بما تسفر عنه مفاوضاته مع الوحدات.

    وفي اروقة اندية الشمال، لا يزال المدير الفني لفريق الحسين ماهر البحري مجازاً وخارج البلاد ولم تصدر اي اشارات منه او من اروقة النادي عن الرغبة بانتقاله لاي ناد كونه مرتبط بعقد يمتد للموسم المقبل، وفي هذه الأثناء يستمر النادي التعامل بعملية الانتقالات والتعاقدات وفقاً للخطة التي وضعها البحري.

    وفي نفس سياق نادي الحسين توسعت رقعة الاسماء المرشحة لرئاسة النادي بعد استقالة رئيسه حيث برز اسم صهيب الخصاونة وحكمت الهياجنة الى جانب كميل السكران.





    [11-06-2017 06:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع