الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    انجاز ملعب جديد للاتحاد الرياضي العسكري

    أحداث اليوم - يستعد الاتحاد الرياضي العسكري، لتسلم ملعب كرة قدم بمواصفات دولية في منطقة طبربور بعمان، تم الانتهاء منه بالتعاون مع امانة عمان الكبرى.

    وكشف سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد جهاد قطيشات عن انجاز الامانة لهذا الملعب الذي يقام على ارض تابعة للقوات المسلحة الاردنية، حيث اشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على هذا الملعب الذي كان مخصصا لاستضافة تدريبات المنتخبات العالمية التي شاركت ببطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم والتي استضافتها المملكة اخيرا، قبل ان يتأخر انجازه لظروف خارجة عن الارداة، ومن ثم الانتهاء منه.

    واعتبر قطيشات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن هذا الملعب يعد مكسبا لكرة القدم الاردنية بشكل عام، ولفرق القوات المسلحة الاردنية بشكل خاصة، لا سيما أن الفرق العسكرية تضم في صفوفهما نخبة نجوم الرياضة الاردنية في مختلف الالعاب ولا سيما كرة القدم.

    واشار الى أن ارضية الملعب مزروعة بالعشب الصناعي من الجيل المتقدم، وملائمة لاستضافة اهم المباريات.

    إلى ذلك كشف قطيشات عن توجه الاتحاد الرياضي العسكري لاقامة بطولتين عسكريتين في الجودو والتايكواندو، سعيا لاختيار منتخبين عسكريين قادرين على المشاركة في البطولتين العسكريتين العربيتين اللتين تقامان في الجزائر وتونس.

    ولفت الى ان المنتخب العسكري الاردني للجودو، سيشارك في البطولة العسكرية التي تقام في الجزائر خلال آب المقبل، فيما سيشارك المنتخب العسكري للتايكواندو في البطولة التي تقام في تونس خلال تشرين الثاني المقبل.





    [08-06-2017 02:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع