الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بيريز: زيدان الأفضل في العالم

    أحداث اليوم -

    قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن بوسع زين الدين زيدان، البقاء في النادي مدى الحياة، بعدما أصبح هذا الرجل الفرنسي أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مرتين متتاليتين عقب التفوق بنتيجة 4-1 على يوفنتوس أمس السبت.

    وقدم ريال عرضا مذهلا في الشوط الثاني بعد تكافؤ كبير في أول 45 دقيقة ، وسجل ريال على مدار 90 دقيقة في يوفنتوس أكثر مما استقبله بطل إيطاليا في 12 مباراة بدوري الأبطال.

    وهذا الفوز الرائع توج أول موسم كامل لريال تحت قيادة لاعبه السابق زيدان، الذي قاده أيضا للفوز بلقب الدوري الإسباني لأول مرة في خمس سنوات، ليجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال لأول مرة منذ 1958.

    وقال بيريز لمحطة كادينا سير الإذاعية: "زيدان يستطيع البقاء في ريال مدريد مدى حياته".

    وأضاف: "يشعر كل مشجع لريال بالامتنان له فلقد رفع مستوى الفريق عندما انضم إلينا في 2001، وكان حينها أفضل لاعب في العالم".

    وتابع "الآن هو أفضل مدرب في العالم، إنه يتولى تدريبنا منذ 17 شهرا لكنه فعل كل شيء ممكن".

    وسجل زيدان هدفا مذهلا بتسديدة مباشرة أمام باير ليفركوزن ليهدي ريال لقب دوري الأبطال 2002 ، بينما نجح العام الماضي، وبعد خمسة أشهر من تولي مسؤولية تدريب الفريق خلفا لرفائيل بنيتيز، في تطوير مستواه بشكل واضح والفوز بدوري الأبطال.

    وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لا يمكنني القول إذا كنت سأبقى هنا مدى الحياة لكني أشعر بامتنان كبير للنادي لكل شيء منحني إياه".

    وأضاف: "لعبت هنا لفترة طويلة وأشعر أني جزء من أثاث النادي، أنا محظوظ أيضا بأن أكون جزء من هذا النادي مع هذه التشكيلة، كل لاعب في التشكيلة أدى دوره وهذا سر نجاحنا هذا الموسم".

    وبدأ ريال المباراة بإيقاع بطيء بعض الشيء ورغم التقدم بهدف لكريستيانو رونالدو، هداف دوري الأبطال هذا الموسم، أدرك يوفنتوس التعادل سريعا بتسديدة مذهلة من ماريو مانزوكيتش.

    وهيمن ريال تماما وبشكل واضح على الشوط الثاني.

    وقال زيدان: "طالبت اللاعبين بضرورة مواصلة ما يفعلونه لكن بفتح مساحات على الجانبين، والضغط بشكل أكبر على المنافس ، وقلت إنه عندما نمتلك الكرة علينا اللعب بالطريقة التي نعرفها".

    وأضاف: "سارت الأمور بشكل رائع، تسجيل أربعة أهداف أمام يوفنتوس ليس سهلا"





    [04-06-2017 09:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع