الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    زيدان يكشف سر إنجاز ريال مدريد

    أحداث اليوم -

    تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي حديثا دافئا من القلب عبر فيه عن امتنانه الكبير للنادي الملكي، كما أسر ببعض أسراره التي اوصلته إلى تحقيق هذا الإنجاز.

    قال زيزو في المؤتمر الصحفي: "لقد كان عاما مذهلا، كنت تراه فقط في أحلامك، حققنا لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي كان من الصعب جدا الوصول إلى مباراته النهائية".

    وأضاف: "واجهنا فريق جيد للغاية، وتفوقنا بشكل واضح في الشوط الثاني من المباراة، الكل عمل جنبا إلى جنب حتى شعرنا أننا في مهمة مع الكثير من الجد والعمل".

    رغم عدم خوضه كثيرا في الأمور التكتيكية كشف زيدان السر الكبير وراء الفوز قائلا: "المفتاح الحقيقي وراء هذا الفوز هو أن كل اللاعبين تم ازعاجهم ، هذا الانزعاج كان أحد أهم عناصر النجاح".

    سئل المدرب صاحب الـ44 عاما: لماذا فضل عدم البدء بالويلزي غاريث بيل منذ انطلاق المباراة خاصة وأنها مقامة في موطنه، فأجاب: "كان على أن أختار 11 لاعبا، وأعتقد أنني أصبت في اختياري".

    وأردف: "سنستمتع بإنجازنا ثم نحصل على راحة لنرى ما الذي سيحدث في الموسم المقبل".

    "لا أريد أن أقول إنني مدرب جيد جدا، فمن قبل كنت سيئا للغاية، أنا فقط أحب كرة القدم ولدي فرصة بدأتها في هذا النادي".

    وعن تفاصيل التعليمات التي أصدرها زيدان للاعبيه بين شوطي المباراة قال: "قلت للاعبين استمروا في ما كنتم تفعلونه، لكن العبوا بالكرة أكثر قليلا، فنحن نعرف كيف تلعب كرة القدم، لذلك في الشوط ظهرنا بشكل مذهل".

    وفي ختام المؤتمر عبر زيدان عن امتنانه للنادي واللاعبين قائلا: "لن أؤكد أنني سأبقى هنا طوال حياتي، لكني أريد الاستمتاع أولا هذا العام، أشعر بطرب كبير كأنني أرقص، وأنا مدين لهذا النادي بكل شيء وأحس انني رجل في بيته".

    "كان هناك الكثير من العمل مع كثير من اللاعبين الموهوبين، ثم الاعتقاد بأنك تستطيع تحقيق الإنجازات من خلال العمل الجاد، أفتخر كثيرا باللاعبين وكل من قدم شيئا ولو صغيرا إلى الفريق فهذا أمر لا يمكن نسيانه وهو سبب من أسباب نجاحنا".





    [04-06-2017 09:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع