الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    طلّة و"هيبة": رجل أحلام الباحثات عن الرجولة

    أحداث اليوم -

    تحت عنوان "تيم حسن... طلّة وهيبة" كتبت زكية الديراني في صحيفة "الأخبار": بعيداً عن تقييم أداء تيم حسن في "الهيبة" (تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي) الذي يعرض حالياً (22:15) على قناة mtv ومدى نجاحه بتأدية دور جبل وهو رئيس العصابة، لا بدّ من التوقّف قليلاً عند الكاركتير الذي يخصّص سنوياً للنجم السوري.

    إذ تضع شركة "الصبّاح للإعلام" ثقلها في العمل على إظهار تيم بشخصية جديدة كل عام، ليتحوّل لاحقاً إلى حديث الفتيات ويشكّل حالة إستثنائية على الشاشة من شاب رومانسي وعاشق مجنون بحبيبته، إلى رجل المافيات الذي تلاحقه الدولة بجرائم عدّة. في السنوات الماضية، أطلّ النجم بأدوار رومانسية، مرتدياً بدلات رسمية من أفخم الماركات. يومها خصّصت لثيابه ميزانية معينة، كي يطلّ العاشق بأبهى حلّة. ربطات عنق منسقة "على البيكار"، وبدلات زاهية تصلح لتكون وجهاً إعلانياً لأحد المصممين.

    في مسلسل "تشيللو" (كتابة نجيب نصير وإخراج سامر برقاوي)، أطلّ النجم السوري بدور تيمور، رجل الأعمال الذي يحاول مساعدة ياسمين (نادين نجيم) المتزوجة من آدم (يوسف الخال)، فتعيش الفتاة صراعاً بمشاعرها بين رجلين. يومها، إكتسح تيمور الشاشات وتحوّل إلى "تراند" بأناقته وحسن ذوقه. هذا العام، خلع حسن البدلات الباهظة والمرتبة، مستعيناً بالثياب الرياضية والمريحة التي يتنقل فيها بين الجبال. سراويل "كاجويل" زيتية اللون مع جاكيتات رياضية. هذا باختصار كان لوك حسن هذا العام. أكمل نجم "الاخوة" ستايل رجل العصابة بإعتماده على اللحية الطويلة التي ترك الحرية لها. كما ركّز على حركات جسده وعباراته التي يختارها بعناية. هذا اللوك الذي يطلّ به في "الهيبة" يلقى صدى أكثر من الدور نفسه الذي يلعبه الفنان. يبدو تيم في المسلسل رجل أحلام الفتيات الباحثات عن الرجولة والشجاعة. أعاد إلى الذاكرة أبطال المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب" (لعب بطولته نجاتي شاشماز/ مراد علمدار) الذي لقي شهرة واسعة لأنه ألقى الضوء على المافيات التركية. باختصار، تعرف شركة "الصبّاح للإعلام" كيف تسوّق لعملها معتمدة على الصورة والنصّ معاً. لعبة تُتقنها الشركة وتعرف أن تيم مفتاحها، لذلك تصرّ على التعاون معه في السنوات الثلاث الأخيرة.

    (الأخبار)





    [31-05-2017 01:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع