الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    Orange ترعى النسخة من مسابقة "سيد ستارز وورلد"

    أحداث اليوم -

    رعت Orange الأردن مؤخراً النسخة المحلية من مسابقة "سيد ستارز وورلد" السنوية “Seed Stars” للشركات الناشئة والتي عقدت في منصة Orange لتسريع نمو الأعمال “BIG”، بمشاركة 10 شركات ناشئة وبحضور لجنة تحكيم تتألف من ممثلين عن عدّة شركات تشمل Orange الأردن، سيد ستارز، أرامكس، سيليكون بادية، أويسس500 وشركة طماطم. وقام أحد مؤسسين شركة POSRocket”" ورئيسها التنفيذي، زيد حسبان، بإلقاء كلمة عن الريادة التكنولوجية في المملكة.

    هذا وإثر مداولات لجنة التحكيم، تم اختيار مشروع تطبيق “عون” ليحتل المركز الأول، نظراً للحلول الإبتكارية التي يقدمها، وهو تطبيقيوفّر قائمة متنوعة من خدمات الصيانة العامة التي يحتاجها المواطنين، مقدمة بجودة عالية وبضمان خدمة ما بعد البيع. وتطبيق “عون” هو واحد من المشاريع المنضمّة للموسم الثالث من برنامج “BIG”. وكونه الفائز في المركز الأول لهذا العام، سيحظى ساري الحويطات، مؤسس تطبيق "عون" بفرصة المشاركة في منتديات ""سيد ستارز" الإقليمية والعالمية التي تتضمن ورشات تدريبية والعديد من الجلسات الاستثمارية، بالاضافة الى فرصة الفوز بمبلغ 500,000 يورو في حال فوزه بالمسابقة العالمية التي ستعقد في مدينة جنيف السويسرية مطلع العام القادم. وجاءت شركة“Repzo” في المركز الثاني وشركة “Audiogram” في المركز الثالث.

    وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية الخمسية "Essentials 2020" 2015، تسعى Orange الأردن لتقديم الدعم المستدام للشركات الريادية والناشئة في المملكة عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال “BIG”. ويسعى البرنامج المنسجم مع توجهات Orange العالمية وبرنامجها لدعم رياديي الأعمال "Orange Fab"، لتوجيه الشركات الناشئة الأردنية وإرشادها من حيث التوسّع ضمن أسواق جديدة، وتعزيز قاعدة زبائنها بمساندة Orange الأردن ومجموعة Orange العالمية، هذا إلى جانب تسليح القائمين عليها بالأدوات اللازمة ورعايتهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات حول نظم العمل من خلال المؤتمرات العالمية والفعاليات المختلفة التي يتاح لهم خلالها استعراض خدماتهم ومنتجاتهم.

    من الجدير بالذكر أن “سيد ستارز وورلد” هي منافسة عالمية للشركات الناشئة، تركّز على الأعمال الريادية في مجالات الشركات ذات النمو العالي، حيث تقوم بالبحث عن أفضل رواد الأعمال والشركات الناشئة في 56 دولة مختلفة، لتكون بمثابة منصة لبناء التشغيل العالمي.





    [28-05-2017 01:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع