الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فيفي عبدو أول ضحايا برنامج رامز تحت الأرض وطوني خليفة يكشف السر !

    أحداث اليوم -

    تثت قناة أم بي سي يوم السبت 27 ماي أول حلقات برنامج الكاميرا الخفية "رامز تحت الأرض" و كانت أول ضحاياه الراقصة المصرية فيفي عبدو.

    هذا البرنامج أثار جدلا واسعا في الاوساط الفنية اثر تسجيله و تباينت الآراء حوله، الا أن مثل هذه البرامج دائما ما تحقق نسب مشاهدة عالية.

    طوني خليفة يكشف السر

    وكان رامز جلال واجه هجمة شرسة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمينه بأنه يقوم بفبركة المقالب من خلال الاتفاق مع ضيوفه، إلى أن خرج الإعلامي اللبناني طوني خليفة عن صمته، ونشر فيديو في شهر أبريل الماضي ، يتهم فيه الإعلامي اللبناني نيشان بالتواطؤ مع رامز جلال، لاستدارج مشاهير الفن والإعلام لإيقاعهم في مقلب برنامجه الجديد، مما دفع البعض والذي كان من المُقرر أن يكونوا ضيوف لبرنامج نيشان المزعوم إلى الاعتذار.

    وتتمثل فكرة البرنامج في قيام الضيوف بتسجيل حلقة كاملة مع الإعلامي اللبناني " نيشان " ، وبعدها يتم الإتفاق مع الضيف للخروج إلى الصحراء لتصوير برومو للحلقة.

    وعندما يدخلوا دخولهم الصحراء تقوم أجهزة حديثة بعمل ما يشبه " الرمال المتحركة " تبتلع السيارات وتبتلع الضيف ، الذي يجد نفسه مغروس حتي صدره في الرمال ، وفي النهاية يخرج رامز من تحت الرمال مرتديا زي كامل " ضفدع " و مرة " ذئب " و مرة " أسد " .





    [28-05-2017 10:34 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع