الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    وائل كفوري يمرّ بلحظات عصيبة!

    أحداث اليوم -

    يبدأ مساء اليوم عرض الحلقة الاولى من برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يجمع الممثل المصري رامز جلال مع مجموعة من الفنانين والاعلاميين العرب لتنفيذ مقلب.

    وائل كفوري ضحية نيشان

    من بين الفنانين الذين وقعوا ضحية جلال هذا الموسم المطرب وائل كفوري، الذي كان ضحية الاعلامي نيشان. والمعروف أن نيشان وكفوري يرتبطان بصداقة متينة، وهذا ما اقنع كفوري بإجراء حوار مع نيشان قبل أن يدعوه إلى الصحراء للقيام بمغامرة رالي الرمال.

    وبالفعل هناك بدأت المغامرة الحقيقية لوائل كفوري الذي قضى دقائق عصيبة جداً، على الرغم من لياقته البدنية إلا أنها المرة الاولى التي يتعرّض فيها لهذا النوع من الخدع الخطرة؛ التي بإمكانها أن تؤذيه ليكتشف في ما بعد أنه تعرّض لمقلب الرمال المتحركة والغرق في الوحل، فيما كان رامز جلال منتظراً بلوغ المقلب الحد الاقصى للكشف عن الحقيقة التي استاء منها وائل كفوري، ونهَر جلال على فعلته ووبّخه وهذا ما سيظهر في التسجيل الذي سيُعرض بداية الأسبوع الأول من شهر الصيام.

    نيشان يتدخّل

    وحاول نيشان الذي كان حاضراً التصوير إقناع كفوري بأن المقلب جيد، وسيقبل به الناس لأنها المرة الاولى التي يرون فيها نجمهم بهذا الشكل، وعُلم أن مفاوضات استمرّت أياماً بين إدارة الإنتاج في البرنامج وبين كفوري حتى قبل بعرض المشاهد وأبدى موافقة على المقلب للعرض في شهر رمضان.





    [27-05-2017 01:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع