الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    زراعة أشجار في مخيم عمان الدائم إحتفاء بعيد الاستقلال

    أحداث اليوم -

    مندوبا عن رئيس لجنة أمانة عمان ، رعى المفتش العام المهندس عز الدين شموط اليوم البيئي الذي أقامته في مخيم عمان الدائم دائرتا البرامج الثقافية والمراكز الاجتماعية في الامانه بالتعاون مع نادي ليونز في الاردن بمناسبة عيد الأستقلال .


    وقال شموط أن اليوم البيئي الذي يأتي ضمن إحتفالات الأمانة بعيد الاستقلال ، يساهم في زيادة الرقعة الخضراء في المملكة ، منوها إلى أن مخيم عمان يخدم ويستضيف زوار من جميع أبناء الوطن العربي .


    وتضمن اليوم البيئي حسب مدير دائرة البرامج الثقافية ناصر الرحامنة زراعة 160 شجرة خروب و40 شجرة صنوبر مثمر ، لافتا إلى دور الأمانة في الحفاظ على الثروة الحرجية وتنميتها لما تشكله من متنفس طبيعي لأبناء عمان .


    وقالت مديرة دائرة المراكز الاجتماعية في الأمانة المهندسة جمانه عطيات أن عيد الاستقلال هو عيد للأردنيين ، وزراعة الاشجار هي أحد أشكال التعبير عن فرحنا بهذا اليوم خصوصا أن الزراعة تعزز قيم الأنتماء للأرض والوطن .


    من جانبه شكر فادي غانم من نادي ليونز أمانة عمان على مساهمتها في إنجاح المبادرة وبين أن من أهداف الدورة بالأضافة إلى زيادة الثروة الحرجية في عمان هو الأتجاه نحو زراعة شجر الصنوبر المثمر ، لما له من فائدة أقتصادية في المستقبل خصوصا انه يحتاج الى نفس الظروف التي يعيش فيها شجر الصنوبر غير المثمر .


    وتجول في نهاية اليوم الذي حضره رئيس قطاع الليونز في الاردن المهندس عادل حتر وعدد من أعضاء النادي من الاردن ولبنان وموظفي أمانة عمان مرافق مخيم عمان الدائم .





    [24-05-2017 01:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع