الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمانة تسمح بالاعلان على أسطح "التاكسي "

    أحداث اليوم -

    قررت لجنة أمانة عمان السماح لمشغلي سيارات الركوب العمومية الصغيرة/ التكسي فقط ضمن إختصاصها بالإعلان على أسطح سياراتهم.
    وأشترط القرار ان يتم الاعلان من خلال شركات متخصصة ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة، وأن تكون حاصلة على رخصة مهن سارية المفعول من أمانة عمان.
    والزمت الشروط كل من المشغل وشركة الاعلانات بالمواصفات المعتمدة للاعلان على سيارات التكسي وحسب التعليمات القانونية الناظمة والصادرة بموجب قانون النقل العام وقانون السير ونظام ترخيص اللافتات وموافقة دائرة المهن والاعلانات في امانة عمان على مضمون الاعلان ودفع الرسوم والبدل المستحق لامانة عمان بعد الموافقة وقبل الاعلان مع تفويض رئيس لجنة أمانة عمان بإصدار الموافقات للشركات المتقدمة لغاية الاعلان على سيارات التكسي.
    ووافقت لجنة أمانة عمان في جلستها التي عقدت الثلاثاء برئاسة الدكتور يوسف الشواربة على إحالة عطاءات خدمية بكلفة 10 ملايين و353 الف دينار.
    وشملت العطاءات إنشاء عبارات صندوقية وانبوبية في شارع الملك حسين بن طلال ومواقع متفرقة بقيمة مليونين و374 الف دينار، وإنشاء وصيانة خطوط تصريف مياه أمطار بمنطقة تلاع العلي ومواقع متفرقة بقيمة مليون و796 الف دينار، وإحالة عطاء إنشاء الخلية الخامسة وبرك تجفيف العصارة في مكب الغباوي بقيمة 6 ملايين و182 الف دينار .
    ووافقت اللجنة على مسودة مذكرة التفاهم المنوي توقيعها بين أمانة عمان ووزارة العمل ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي، وعلى مسودة مذكرة التفاهم ما بين أمانة عمان ووزارة الصحة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ مشروع الربط الالكتروني لتطوير خدمتي ترخيص صيدلية عامة ومزاولة مهنة ممرض قانوني.
    وصادقت على إهداء متنزه سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني الذي افتتح مؤخرا برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة سويمة لوازم وألعاب، وعلى قيام أمانة عمان بالمساهمة بإنشاء مبنى دائرة الافتاء الجديد من خلال تغطية تكاليف عطاء إعداد تصاميم ووثائق عطاء المبنى.
    وعلى قبول منحة تأسيسية مقدمة من مؤسسة بلومبرج/ منظمة الصحة العالمية وقيمتها 100 الف دينار مقابل انضمام امانة عمان لتشكيل بلومبيرج العالمية لسياسات الصحة وتقرير الاقتصاد من خلال الوقاية من الامراض غير السارية وتقليل نسب الاصابة فيها باتباع عدد من الانشطة والبرامج.
    ووافقت اللجنة على قيام أمانة عمان بدفع حصتها من قيمة عطاء شراء نظام كاميرات المراقبة للامانة والبلديات والبالغة مليونين و114 الف دينار.





    [23-05-2017 11:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع