الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مؤتمر صحفي لإطلاق اول برنامج لمواهب الاطفال في التقديم " ذا مايك ستار"

    أحداث اليوم -

    ينظم فريق عمل برنامج "ذا مايك ستار"، مؤتمرًا صحفيًا، يوم غد الخميس ، بفندق "موفنبيك" بمدينة السادس من أكتوبر في العاصمه المصريه القاهره ، في تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام.

    ويعتبر برنامج "ذا مايك ستار" هو أول فورمات عربية لبرامج اختيار أفضل مذيع طفل في الوطن العربي، حيث يعد أول برنامج يقدم إعلاما موجهًا للطفل، حيث يتم تدريب الأطفال على أساسيات الإعلام الصحيح، منذ الصغر ويهدف الى خلق جيل جديد لإعلام هادف يتحمل المسؤوليه الاعلاميه منذ الصغر .

    وقد وقع الاختيار من قبل إدارة البرنامج والمتمثلة في المشرف العام خالد خليفة ومدير البرنامج المخرج حازم ثلجي ، على أن تكون لجنة التحكيم مكونة من شخصيات مختلفة في المجال الإعلامي وهم الإعلامية هبة الأباصيري وسفير النوايا الحسنة لرعاية الطفولة الدكتور أيمن البياع، والنجم الكوميدي الفنان سامح حسين، إضافة إلى اختيار الممثلة الشابة ياسمين رحمي لتكون مقدمة البرنامج.
    وقال السيد خالد خليفه المشرف العام لبرنامج ذا مايك ستار :"تعتبر فئة الاطفال من الفئات الحساسة جداَ و التي لها موقع مهم و فعال في المجتمع و تشكل نسبة كبيرة في الوطن العربي تصل الى النصف تقريبا . و جزء كبير من هذة الفئة تمتلك مواهب كثيرة على اختلاف أنواعها وهذه المواهب بحاجة إلى من يصقلها و ينميها و هنا يأتي دور الإعلام في لفت النظر إلى هذه المواهب القيمه و التي سينعكس نتاجها على مستقبل و حضارة الأمه العربية .
    و من هنا جاءت فكرة انتاج برنامج متخصص للأطفال في تنمية و صقل مهارة التقديم التلفزيوني ، لإنتاج أطفال محترفين في التقديم التلفزيوني و مهاراته و لتأسيس إعلام واعي و متحضر على درجة عالية من المهنية ، خصوصا و أنه حتى الأن لا يوجد على القنوات العربية برنامج للأطفال مخصص لصقل موهبة التقديم التلفزيوني".
    واضاف مدير البرنامج المخرج حازم ثلجي قائلا :برنامج " ذا مايك ستار" هو برنامج مسابقات للأطفال على مستوى الوطن العربي، يستعرض مواهب الأطفال في التقديم التلفزيوني بكل جوانبه ، ومن خلال هذا البرنامج سنعمل على تدريب الاطفال على كافة المهارات والاساسيات في المجال الاعلامي بالاضافة الى نشر ثقافة الاعلام بين جيل الاطفال ليتمكن الطفل من التمييز بين الاعلام السلبي والاعلام الايجيابي او بين المواد السلبيه او الايجابيه التي يتعرض لها من خلال وسائل الاعلام والاتصال المختلفة ".


    يذكر بان هذا المؤتمر الصحفي يأتي قبل شهرين من انطلاق تصوير حلقات البرنامج في مصر وسيتم كشف النقاب عن فكرة وشكل البرنامج بشكل كامل و شروط التقديم للأطفال، والفئات العمرية المشاركه ،اضافة الى عدد الحلقات، والاهداف التي وضعها فريق البرنامج لتحقيقها من خلاله.





    [23-05-2017 06:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع