الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ابو غزالة يكرم ابو فيصل والدباس وزملائهم

    أحداث اليوم -

    احتفلت جمعية المذيعين الاردنيين في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي  بـ "يوم المذيع الاردني" لتكريم كوكبة من المذيعين الأردنيين منهم الزميلة جيسي ابو فيصل وديالا الدباس من اذاعة صوت الغد بحضور مجموعة من الإعلاميين والمعنيين في القطاع برعاية الدكتور طلال ابوغزاله .



    وأعلنت الجمعية انتخاب الدكتور أبوغزاله رئيسا فخريا لها، تقديرا لدوره البالغ في الاهتمام بكافة القطاعات وخاصة القطاع الإعلامي، والمؤسسات الإعلامية.


    وعبر أبوغزاله عن شكره واعتزازه بهذا التكريم موجها، الشكر لكافة المذيعين بشكل خاص والإعلاميين بشكل عام على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن، وفي كشف الحقائق، وتسليط الضوء على مختلف النشاطات التي من شأنها أن تسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد والمجتمع.


    ودعا أعضاء جمعية المذيعين الاردنيين، إلى التركيز في برامجهم على التعريف بالجمعية، وغاياتها واطلاع المجتمع عليها، كما دعا المعنيين إلى إعادة النظر بتعريف الإعلامي، لتشمل كافة العاملين في الإعلام من المرئي والمسموع والمقروء، كما دعا إلى تغيير اسم نقابة الصحفيين لتكون نقابة الإعلاميين حيث أنها تشمل كافة العاملين في القطاع، موضحا أن مصطلح صحفيين تقتصر على العاملين في الصحف الأمر الذي يظلم الإعلاميين الآخرين العاملين في قطاع الإعلام.


    وأوضح أن التنبؤات والواقع الملموس يشير إلى أن العمر المتبقي للصحافة الورقية عشر سنوات تقريبا، وذلك في ظل الانتشار الواسع للإعلام الإلكتروني، داعيا إلى ضرورة مواكبة الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية التطور السريع الذي يشهده العصر في مجال التكنولوجيا الرقمية.


    ونظرا لأهمية العمل الإذاعي وضرورة أن يصل إلى كافة مناطق المملكة، أشار أبوغزاله إلى أنه أنشأ إذاعة طلال أبوغزاله للاقتصاد والثقافة (من معان إلى عمان) انطلاقا من حبه الشديد لمحافظة معان بشكل خاص ومناطق البادية بشكل عام، نظرا لأهمية إذاعة شاملة تصل لجميع محافظات ومناطق المملكة.


    من جانبه عبر رئيس جمعية المذيعين الأردنيين محمد العضايلة عن شكره وتقديره لما يقدمه الدكتور طلال أبوغزاله في دعم ومؤازرة للجميع، ودوره في خدمة مختلف القطاعات، الأكر الذي من شأنه أن يكون حافزا للجميع لتقديم أفضل ما ليدهم، والانتقال إلى مرحلة الإبداع.


    ولفت إلى أن جمعية المذيعين الاردنيين تأسست عام 2002، وتعتبر الممثل الوحيد للمذيعين الأردنيين، وتسعى للدفاع عن حقوقهم ورعاية مصالحهم.


    وتم تكريم مجموعة من المذيعين هم الدكتور عساف الشوبكي، ماهر الآغا، طارق حامد، لؤي أحمد، أمل دهاج، فضل المعارك، سمر غرايبة، فايز الحميدات، آيرس جرار، شاكر حداد، مروان بشابشة، منى الشوابكة، فادي القدومي، ديالا الدباس، سهير عبدالقادر، عيسى محادين، يوسف العمري، إبراهيم العظمات، جيسي أبوفيصل، هديل الرواشدة، أحمد فهيم، زيد الخلايلة، رشا عصفور، أحمد الآغا، نانسي عفيشات، علي حياصات، حاتم الكسواني، محمد الطراونة، محمد الصرايرة، محمد المعيدي، نسيم أبوخضير، هاشم مشربش، ناصر الرحامنة، سمراء عبدالمجيد، إيمان ظاظا، نشأت سلايطة، رؤى عربيات، ولينا ابوغزاله.





    [23-05-2017 03:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع