الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الناصر:نفذنا 12 حملة امنية في وادي السير

    أحداث اليوم -
    اكد وزير المياه والري د. حازم الناصر ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الداخلية نفذت 12 حملة امنية لضبط معتدين على المياه في مناطق وادي السير مشيرا الى ردم 22 بئراً مخالفا .

    وقال الناصر خلال لقاءه عددا من وجهاء مناطق وادي السير والدربيات ودمينة واح حجر في عمان بحضور النائب د. بركات المهيرات العبادي ان الوزارة تبذل جهودا استثنائية للحفاظ على مصادر المياه وحمايتها خاصة في مناطق وادي السير.

    واكد الوزير ان المعنيين في سلطة المياه يقومون بتنفيذ خطط متواصلة لضمان انهاء الاعتداء على مصادر المياه في منطقة وادي السير التي تؤرق المواطنين والمزارعين اصحاب الحقوق المائية من ابناء المنطقة .

    وقال وزير المياه والري: ان الحكومة جادة بأيجاد كافة الحلول التي من شانها تحسين اوضاع كافة مناطق المملكة ودعمها وتوفير كافة الامكانيات اللازمة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال ازالة كافة المعيقات شريطة الالتزام بتطبيق أحكام القانون ومراعاة المصالح العامة مبينا ان الوزارة تعمل على عدة محاور في مناطق الشمال لتحسين كفاءة التزويد المائي وتحسين الواقع البيئي من خلال مشاريع الصرف الصحي.

    وفيما يتعلق بخدمات المياه والصرف الصحي اكد الناصر ان الوزارة ستقوم باعداد الدراسات الفنية الخاصة لمناطق الدربيات ودمينة وام حجر لشمولها بخدمات الصرف الصحي حال تأمين التمويل المالي اضافة الى دراسة تنفيذ خط ناقل جديد لنقل المياه العادمة وفق أفضل المواصفات الى الى محطة وادي السير .

    من ناحيته أشاد النائب د. بركات المهيرات بتعاون وزير المياه والري وكافة كوادر الوزارة في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي في جميع مناطق المملكة مبينا ان التعاون مع الوزارة لخدمة المواطنين في افضل مستوياته داعيا الجميع الى توفير الدعم الكامل لوزارة المياه والري في حملتها المستمرة لأحكام السيطرة على مصادر المياه .

    وثمن الاهالي في مناطق الدربيات وام حجر ودمينة تعاون الحكومة من خلال وزارة المياه والري واستجابتهم لمطالبهم بشكل سريع معربين عن تقديرهم للجهود المبذولة من وزارة المياه والري لخدمة مناطقهم .





    [23-05-2017 12:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع