الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ملعب لكرة القدم في العقبة

    أحداث اليوم -

    قابلت ادارة نادي شباب العقبة وانصار الفريق توجيهات رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بانجاز الملعب التدريبي الاولمبي في منطقة المحدود قرب دوار العالمية في شهر آب المقبل بفرحة عارمة.

    والمعلب التدريبي الاولمبي جزء من ملاعب تدريب متعددة احالت شركة تطوير العقبة عطاء تنفيذها مؤخرا ويفترض ان تنجز في شهر تشرين اول من هذا العام.

    وصمم الملعب التدريبي الاولمبي بمواصفات عالمية. ويبلغ قياس الملعب 105*68 كما سيجري تنجيله بأجود انواع النجيل الصناعي. والملاعب التدريبية في هذا المشروع تشتمل على مبان للخدمات ومدرجات تتسع الى 1500 متفرج مع مرافق وغرف اللاعبين ووحدات صحية.

    ودعم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لنادي العقبة لم يتوقف بانجاز هذا الملعب فقط، فقد وعد الرئيس الشريدة خلال اتصال من رئيس غرفة تجارة الاردن وغرفة العقبة العين نائل الكباريتي بالتنسيق مع وزارة الشباب لصيانة ملعب مدينة الامير حمزة الرياضية وتجهيزه خلال شهر آب ايضا .

    اما سبب فرحة ادارة النادي بهذه التوجيهات ان الملاعب ستكون جاهزة قبل انطلاق دوري المناصير للمحترفين للموسم الكروي 2017 - 2018 المقبل، وهذا سينهي معاناتها في البحث عن ملاعب لتدريب الفريق واعتماد ملاعب في محافظات بعيدة لاجراء مبارياته مع منافسيه عليها.

    واضطر الفريق خلال رحلة صعوده الى دوري المحترفين اعتماد ملعب مدينة الزرقاء للتدريب وارض له لمقابلة الفرق المنافسة لعدم توفر الملاعب الجاهزة في مدينة العقبة. ورغم هذه المعاناة تمكن فريق العقبة من الصعود الى اندية دوري المحترفين بعد تعادله مع فريق السلط بنتيجة 1-1 في الاسبوع الحادي عشر من دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

    وقرارات رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة تعد دعما معنويا كبيرا لفريق العقبة الذي سيقابل اليوم فريق الاصالة وهدفه اغتنام نقاط المباراة لتصدر دوري الدرجة الاولى.

    والمعروف ان المتصدر للدرجة الاولى يكافئه الاتحاد بمبلغ 18 الف دينار والتي تعد مهمة لفريق العقبة حتى يواصل مسيرته على ذات النهج في دوري المحترفين.

    ونادي شباب العقبة بتأهله الى دوري المحترفين وضع السياحة الرياضية في المنطقة الخاصة في مقدمة المشهد. واعتبر العديد من الفعاليات الاقتصادية العقباوية ان هذا التأهل ليس مجرد انجاز رياضي وانما له ابعاد اقتصادية وسياحية على المدينة.





    [23-05-2017 11:51 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع