الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    جامعة البترا تنظم اليوم العلمي الثامن لقسم التغذية

    أحداث اليوم -

    افتتح نائب رئيس جامعة البترا الدكتور محمد العناني فعاليات اليوم العلمي الثامن لقسم التغذية على المسطح الأخضر بحرم الجامعة بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات المختصة بالتغذية.


    شمل اليوم العلمي معرضًا للمؤسسات والمراكز الطبية المختصة في مجالي التغذية بالإضافة إلى محاضرات توعوية خاصة بالتغذية وفقرات فنية ومسرحية ورياضية، ومسابقات، بمشاركة طلبة الجامعة.


    وأكد العناني أن الأيام العلمية التي تقيمها الجامعة تهدف إلى زيادة الحصيلة المعرفية والعلمية لطلبة التخصص إلى جانب إثراء المعرفة العلمية لطلبة الجامعة بشكل عام، إلى جانب أن عمل الطلبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات يساعد في اكتساب الطلبة لمهارات التواصل الاجتماعي وتنميتها.


    وأشار عميد كلية الصيدلة الدكتور توفيق عرفات إلى أن تخصصات كلية الصيدلة ترتبط مباشرة بصحة الأفراد وهو الأمر الذي يزيد من أهمية الفعاليات التي تنظمها أقسام الكلية، مضيفًا أن انضمام عدد من المؤسسات المتخصصة في المجالات الطبية ذات العلاقة بتخصصات طبية وصحية يفتح المجال أمام المهتمين من الطلبة بالحصول على الاستشارات العلمية وتحديد أفضل طرق التغذية التي تساعد الأفراد في الحفاظ على صحتهم دون اللجوء إلى الأدوية أو اتباع طرق غير علمية قد تؤذي الجسم".


    وبين رئيس قسم التغذية الدكتور رفعت الكرد أن الجامعة تفتح أبوابها خلال الأيام العلمية لكافة أفراد المجتمع المحلي للاستفادة من المحاضرات وفقرات التي يتضمنها اليوم العلمي، مشيرًا في الوقت نفسه أن قسم التغذية في جامعة البترا يوفر استشارات مجانية من خلال عيادة التغذية في الجامعة للطلبة والموظفين وأفراد المجتمع المحلي المحيط بالجامعة على مدار السنة وطوال أوقات الدوام.


    ووزع نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد العناني وعميد كلية الصيدلة الدكتور توفيق عرفات ورئيس قسم التغذية الدكتور رفعت الكرد الجهات الداعمة والشركات المساهمة في المعرض.





    [18-05-2017 02:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع