الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الفنان محمد رضا يتهم دوللي شاهين بسرقة "فيلاته"

    أحداث اليوم -

    أكد الفنان محمد رضا أنه حرر محضر سرقة ضد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مساء أمس الإثنين في قسم الهرم، وذلك لاستيلائها على ممتلكات فيلا يمتلكها في منطقة حدائق الأهرام والتي كانت تقيم فيها دوللي بعقد إيجار.
    بدأت القصة عندما قام محمد رضا بدور البطولة أمام دوللي شاهين في فيلم "ظرف صحي" منذ نحو ٣ سنوات، ونشبت بينهما علاقة صداقة مما جعلها تؤجر منه هي وزوجها آنذاك المخرج اللبناني" باخوس علوان" الفيللا التي يمتلكها في منطقة حدائق الأهرام.
    وأضاف رضا في تصريح خاصة لـ "البوابة نيوز"، أن عقد الإيجار الجديد كان باسم زوجها، وكان دائمًًا ما يتأخر في سداد الإيجار ولكنه كان يتغاضى عن هذا التأخير نظرًا لعلاقة الصداقة، لافتًا إلى أنه وبعد طلاق دوللي وباخوس، سافر باخوس إلى لبنان، ومنذ ذلك اللحظة امتنعت دوللي عن سداد الإيجار لمدة ٦ أشهر، إضافة إلى امتناعها عن دفع فواتير الكهرباء المتأخرة.
    وأشار إلى أنه فوجئ بمغادرة دوللي للفيللا دون إذن مسبق، ولم تسلم له مفتاح الفيللا ورفضت تسليمه أيضًا لحارس العقار، كما قامت بسرقة عدة ممتلكات تخص مالك الفيللا عبارة عن تكييف، وسفرة وبوتاجاز، وثلاجة، وغرفة ملابس كاملة، إضافة إلى أنها قامت بإخلاء الفيللا وأخرجت عفشها دون إبلاغه قبلها وهو ما يعد مخالفًا للعقد.
    وأكد رضا أنه اتصل بها لتسليمه ممتلكاته ومفتاح الفيللا، إلا أنها رفضت قائلة: "لو عندك ورقة بالحاجات دي ابقى تعالى خدها"، ما اضطره للذهاب فورًا وتحرير محضر ضدها في قسم الهرم بالسرقة يحمل رقم ٨١٤٥ لسنة ٢٠١٧ بتاريخ ١٥/٥/٢٠١٧.
    وتضمن المحضر الاستيلاء على منقولات من الفيللا تبلغ قيمتها ما يقرب من ٧٠ ألف جنيه، إضافة إلى اتهامها بغلق الفيللا ورفض تسليم المفتاح دون وجه حق.





    [17-05-2017 07:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع