الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مذكرة تفاهم بين " خريجي الإعلام" و"المظلة الزرقاء"

    أحداث اليوم -

    وقعت الجمعية الأردنية لخريجي الإعلام ومؤسسة المظلة الزرقاء للتنمية المجتمعية مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات الدراسات والخدمات الاجتماعية والتدريبة وتبادل الخبرات.
    وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من رغبة الطرفين وتوجههما لإنشاء صيغ للتكامل في الشؤون التطوعية والتدريبية، تحقيقا لمفهوم التعاون والشراكة بين الهيئات والجمعيات التي تعمل في مجال خدمة المجتمع،بهدف صقل مهارات طلبة وخريجي الإعلام والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
    وتقضي مذكرة التفاهم بالتأسيس لتكامل استراتيجي في جوانب العمل التطوعي والنشاطات والفعاليات، ويشمل التنسيق والتعاون المشترك في مجال دراسة الإعلام، والتعاون في مجال البحث الاجتماعي والأعلامي ، التي يجريها كل طرف في دراسة الظواهر الميدانية على حالة الإعلام في الأردن.
    ونصت الإتفاقية في المجالات التدريبية، يتم التنسيق في مجال الربط الالكتروني بين المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي للطرفين، ويتبادل الخبرات في مجال الإدارة والتدريب وتأسيس إذاعة مشتركة .
    وأكد رئيس الجمعية معاذ ملكاوي، أن الجمعية منذ إنشائها ماضية في تعزيز العلاقات التعاونية مع مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية العاملة داخل المملكة، لتأطير علاقة قديمة مع "المظلة الزرقاء" التي أثبتت حضورها وتميزها من خلال مسيرتها الثرية بالتجارب والإنجازات، ،مشدداً إلى هذا التفاهم على أنه خطوة للتكامل المطلوب على مستوى الأردن بين الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية، للنهوض بواقع الإعلام وخريجيه والحالات التي تحتاج إلى الدعم والمساعدة.
    من جانبه بين مدير عام المؤسسة محمد الطراونة، ان المظلة الزرقاء تقوم بتقديم الدعم الفني والإداري من خلال برامجها النوعية التي تهدف إلى تنمية الموارد البشرية الوطنية، ،مضيفاً أن المؤسسة تعتز بشراكاتها مع العديد من الجهات الحكومية والتجارية ووسائل الإعلام وهو الأمر الذي سهل علىيها أداء رسالتها الإنسانية والتوسع في خدماتها التي تقدمها للمستفيدين ومختلف شرائح المجتمع الأردني .
    ويذكر أن الجمعية الأردنية لخريجي الإعلام تأسست في نهاية عام 2015 وتعنى بخريجي كليات الصحافة والإعلام وطلبتها ، وبلغ عدد المنتسبين لها 423 عضواُ من مختلف وسائل الإعلام والعاملين في مجال العلاقات العامة من خريجي كليات الإعلام ،بالإضافة الى تأسيس موقع ألكتروني إخباري تابع لها وإذاعة على الأنترنت ووكالة علاقات عامة بهدف تدريب الطلبة والخريجين.





    [15-05-2017 03:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع